إل جي تعلن عن سماعة أذن مع زر خاص لخدمتي Google Assistant و Translate

مع اقتراب موعد انطلاق معرض IFA 2018، بدأت شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الإعلان عن جديدها من المنتجات التي تعتزم عرضها خلال الحدث الذي يعد من الأكبر في أوروبا. ومن بين تلك الشركات إل جي التي أعلنت اليوم عن سماعات أذن لاسلكية مع مزايا خاصة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إنها تعتزم عرض أحدث منتجاتها الصوتية اللاسلكية خلال IFA 2018، وأبرزها ستكون سماعة الأذن LG Tone Platinum (طراز HBS-1120) التي تمتاز بأنها، على غرار هاتفها الذكي LG G7 تأتي مع زر مخصص لمساعد جوجل الذكي Google Assistant، كما ستعرض سماعة الأذن LG Tone Ultra SE (طراز HBS-835S) التي تمتاز بأنها تأتي مع مكبر صوت خارجي.

ومن المزايا الجميلة التي تمتاز بها سماعة الأذن LG Tone Platinum بأنها توفر خدمة الترجمة الفورية عن طريق الضغط على زر خاص يشغل مترجم جوجل Google Translate. هذا ولا حاجة لقول عبارة OK Google لتشغيل المساعد الرقمي، إذ يكفي الضغط على الزر.

وفيما يتعلق بسماعة الأذن الأخرى LG Tone Ultra SE، فقد قالت إل جي إن مكبر الصوت الخارجي، إلى جانب سماعة الأذن، يوفران إمكانية إجراء والرد على المكالمات والاستماع إلى الموسيقى دون حجب الأصوات المحيطة.

 

ما رأيك بتصميم ومزايا سماعات الأذن الجديدة من إل جي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر LG
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    لذوي الخبرة…

    ماهي أفضل (أو من أفضل) سماعة لاسلكية داخل الأذن earphones مدعومة بـ تقنية إلغاء الضجيج؟
    ولا بأس لو كانتا متصلتين بسلك بينهما (وليس طوق على الرقبة).

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.