إل جي تعلن عن بدء التوفر التجاري لهاتفها الجديد LG K10

أعلنت شركة إل جي الكورية عن الموعد الرسميّ لبدء التوفر التجاريّ لهاتفها الجديد LG K10 الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة. قامت الشركة بإطلاق الهاتف الجديد الأسبوع الماضي ضمن معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016.

سيكون الهاتف متوفرًا للبيع في كوريا الجنوبية بدءًا من تاريخ 14 يناير/كانون الثاني المقبل، أي بعد يومين بالضبط، وذلك بسعرٍ يبلغ 165 دولار أمريكيّ تقريبًا. ومن المفترض أن تقوم الشركة لاحقًا بالإعلان عن مواعيد توفر الهاتف في الأسواق العالمية.

للتذكير، قامت إل جي بإطلاق هاتفها الجديد بنموذجين أساسيين: نموذج يدعم الاتصالات بمعيار LTE، ونموذج آخر يدعم معيار 3G. حتى بالنسبة لنموذج LTE، يوجد خيارين لشريحة المعالجة، أحدها بأربع أنوية والأخرى ثمانية الأنوية. أثار الهاتف الجديد الاستغراب من المواصفات المُنخفضة التي اعتمدتها إل جي فيه، خصوصًا أنها لم تخصصه للأسواق النامية، بل ستقوم بإطلاقه للمرة الأولى في سوق كوريا الجنوبية. فضًلا عن ذلك، مواصفات الهاتف تتضمن الكثير من التفاصيل المعقدة: لماذا قامت الشركة بإطلاق هاتفٍ بمواصفاتٍ متوسطة (أقرب للمنخفضة) وبخياراتٍ مختلفة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *