أردرويد

إل جي تعلن عن الشاشة الذكية ThinQ WK9 المدعومة بمساعد جوجل

الجهاز الجديد يندرج تحت ما أطلقت عليه جوجل اسم الشاشات الذكية المدعومة بمساعدها الذكي.

أشرنا سابقًا إلى إعلان جوجل عن جلبها مساعدها الذكي إلى مجموعة جديدة من الأجهزة بما في ذلك الشاشات الذكية، وهي أجهزة تستنسخ فكرة جهاز Echo Show من أمازون، إذ إنها تتكون في المقام الأول من شاشة لمسية وكاميرا أمامية، ومكبر صوت مدمج، ومصنعة من قبل عدة شركاء مختلفين بما في ذلك لينوفو وسوني.

والآن تنضم إل جي القائمة عبر إعلانها خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 عن الشاشة الذكية LG ThinQ WK9 المدعومة من مساعد جوجل والمتضمنة Chromecast بشكل مدمج.

هذه الشاشة توفر إمكانية الحصول على إجابات بصرية للأوامر الصوتية، ومشاهدة مقاطع يوتيوب، وإجراء المكالمات من خلال تطبيق التراسل Duo، جنبًا إلى جنب مع إمكانية ربطها مع باقي أجهزة مكبرات الصوت المتضمنة Assistant و Chromecast الموجودة في المنزل.

وللأسف فإن التفاصيل الخاصة بهذا الجهاز ما تزال قليلة، إلا أننا نعلم أنه يتضمن شاشة بقياس 8 إنش تعمل باللمس، وكاميرا أمامية، جنبًا إلى جنب مع مكبر صوت مزدوج من تصنيع شركة الصوتيات Meridian، التي تعاونت مع إل جي في تصنيع مكبر الصوت المنزلي الذكي LG ThinQ المدعوم أيضًا من مساعد جوجل.

كما لا تتوفر حتى الآن أي تفاصيل بشأن المواصفات الصوتية والتسعير أو موعد التوافر، ولكن بالنظر إلى أن الأجهزة المماثلة من لينوفو و JBL سوف يجري إطلاقها في أوائل الصيف، فإنه من المتوقع أن يحذو جهاز إل جي الجديد حذوها.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا