إل جي تعلن عن ألوان جديدة لهاتفي LG G6 و LG Q6

أصبح هاتف LG G6 من إل جي متوفرًا بثمانية ألوان، أما هاتف LG Q6 فأصبح يتوفر بسبعة ألوان.

من المعروف أن معظم الهواتف الذكية تأتي بعدة ألوان قياسية، مثل الأسود والرمادي والفضي والذهبي، لذا تحرص شركات صناعة الهواتف الذكية على إطلاق أجهزتها بألوان مميزة، حتى أنها تطلق على تلك الألوان أسماء غريبة في محاولة للتميز أو جذب المستهلكين.

ومن تلك الشركات إل جي، التي أعلنت اليوم الثلاثاء عن جلب بعض الألوان التي يتوفر بها هاتف LG V30 إلى هاتفي LG G6 و LG Q6x.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان على مدونتها إن هاتفها LG G6 سوف يتوفر باللون الأزرق المغربي، والبنفسجي الأرجواني، والوردي التوتي، فيما سيحصل هاتف LG Q6 على اللونين الأزرق والبنفسجي.

وتصف إل جي الألوان الجديدة بأنها “راقية ورومانسية”، و “وضعت لجذب كل من الرجال والنساء الذين يقدرون الأشياء الدقيقة في الحياة”.

نُذكر بأن هاتف LG G6 يتوفر حاليًا بخمسة ألوان، هي: الأسود، والبلاتيني، والأبيض، والذهبي، والأزرق البحري، إضافةً إلى الألوان الثلاثة الجديدة. أما هاتف LG Q6 فهو يتوفر بذات ألوان LG G6، إضافةً إلى اللونين الجديدين.

وقالت إل جي إن الألوان الجديدة سوف تُتاح في كوريا أولًا خلال شهر شباط/فبراير المقبل، على أن تصل إلى الأسواق العالمية المهمة في وقت لاحق.

هل أعجبتك الألوان الجديدة لهواتف إل جي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.