إل جي تعتزم إطلاق ساعة ذكية جديدة الأسبوع القادم

من المُفترض أن تكشف إل جي عن ساعتها الذكية الجديدة – والتي قد تحمل اسم Watch W7 – خلال مؤتمر إطلاق هاتف V40 ThinQ والمُزمع عقده يوم الاثنين القادم.

ستمتلك الساعة الذكية القادمة شاشة LCD دائرية مساحتها 1.2 إنش بدقّة عرض 360×360 بيكسل وهو ما يُعادل 300 بيكسل في الإنش الواحد، ورغم أنّها تملك بطارية بسعة 240 ميللي أمبير/ساعة فقط إلّا أنّها توفّر نحو 100 يوم من الاستخدام في حال تفعيل الوضع التناظري Analog Basis، وحتّى في حال نفاذ البطارية في الوضع العادي فإنّ الساعة ستبقى قادرة على تتبّع الوقت لنحو 4 أيّام.

أمّا عن المواصفات العتادية الأخرى فإنّ LG Watch W7 ستمتلك 4 غيغابايت كذاكرة تخزينية إلى جانب 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، لكنّ من غير المعلوم بعد فيما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية تنوي دعم الساعة بمعالج Snapdragon Wear 3100 الذي أطلقته كوالكوم قبل أسابيع أو الاكتفاء بمعالج Snandragon Wear 2100 الذي تمّ إطلاقه في 2016.

ستأتي LG Watch W7 بهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ كما أنّها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68، لكن من غير المتوقّع أن تدعم بطاقات الاتصال أو تقنيات الـ GPS والـ NFC. في حين أنّ تفاصيل السعر ما تزال مجهولة حتّى اللحظة فمن المُفترض – بناء على المواصفات العتادية السابقة – أن لا يزيد سعرها عن 250 دولار أمريكي.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.