أردرويد

إل جي تُشوّق لهاتفها المُقبل LG G6 وتؤكد تاريخ طرحه

ضمن حملتها التسويقية الخاصة بهاتف LG G6 المقبل، قامت شركة إل جي بنشر صورةٍ جديدة تمثل دعوةً لمؤتمرها الصحفيّ المقام بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، والذي ستقوم فيه بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد.

كما في الإعلانات السابقة من الشركة، تركز إل جي بشكلٍ كبير على الشاشة التي سيمتلكها الهاتف، حيث يبدو أن الهاتف سيمتلك شاشةً تغطي معظم الواجهة الأمامية للجهاز، مع نسبة شاشة/مساحة جهاز تصل إلى حوالي 90%. بالإضافة إلى ذلك، تظهر إل جي أنه وعلى الرغم من القياس الكبير للشاشة، فإن الهاتف سيأتي بقياسٍ مناسبٍ للإمساك باليد والاستخدام بدون عناء.

ما نعرفه عن الشاشة الخاصة بالهاتف هو أنها ستكون بقياس 5.7 إنش، وهو القياس الذي يتم استخدامه في الهواتف اللوحية “فابلت Phablet”. بالإضافة إلى ذلك، ستمتلك الشاشة دقة +QHD الجديدة التي طرحتها إل جي، مع نسبة طول إلى عرض تبلغ 18:9.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإن معظم الصور والتسريبات الخاصة بالهاتف تؤكد أنه سيمتلك كاميرتين خلفيتين، مع هيكلٍ معدنيّ لا يدعم القطع التركيبية، ومن المرجح أيضًا تضمين الهاتف بماسح قزحية، وتحدثت بعض الأنباء عن احتمالية تضمينه بمساعد جوجل الذكيّ Google Assistant.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف، فإن أغلب الترجيحات تشير إلى أن الهاتف سيمتلك معالج Snapdragon 821 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، ومنفذ USB Type-C مع المحافظة على منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اردرويد من اهم المواقع لدي كمتابع الكم فترة عم تتاخروا بالاخبار ارجوا عدم التاخر لاني أثق بكم كثيرا

  • بالفعل .. في الفترة القليلة السابقة أردرويد صاروا يتأخرون بطرح الأخبار .. وأروح مطر أشيك على الأخبار أول بأول في موقع أندرويد بوليس

%d bloggers like this: