إل جي تستعد للإعلان عن هاتف ذكي بسعر يبلغ 1,800 دولار أمريكي

تستعد شركة إل جي في الوقت الراهن لإطلاق هاتف أندرويد جديد بمواصفات متقدمة خلال الأسابيع القادمة. وعلى عكس V7S ThinQ و G7 ThinQ و V35 ThinQ، تعتزم الشركة إطلاق الهاتف بكمية محدودة.

وسيحمل الهاتف الجديد اسم LG V35 Signature Edition وسيُطلق في كوريا خلفًا لهاتف LG V30 Signature Edition الذي تم إطلاقه في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي. ويُتوقع أن يُطرح بذات السعر البالغ 1,800 دولار أمريكي.

ولكن على ماذا سيحصل المستخدمون مقابل هذا السعر الباهظ؟ فيما يخص المواصفات، سيقدم LG V35 Signature نفس مواصفات هاتف LG V35 ThinQ، بما في ذلك شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 2880×1440 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل + 13 ميغابكسل. إضافةً إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت.

ولكن السعر الباهظ سيكون مقابل تصميم الهاتف الذي يمكن أن يُصنع من مادة السيراميك الزركونيوم، على غرار سلفه LG V30 Signature Edition الذي حظي بشعبية هائلة في كوريا حتى أنه بيعت كل وحداته قبل الإطلاق الرسمي.

ويُعتقد أن نجاح LG V30 Signature هو السبب وراء قرار إل جي المضي في هذا الطريق مرة أخرى. ثم إن الهدف من هواتف Signature Edition هو بناء صورة متميزة للشركة، حيث أن علامتها التجارية لا تزال أضعف من سامسونج أو آبل.

تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن LG V35 Signature Edition يأتي بالتزامن مع إعلان إل جي أمس عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، إذ أظهرت فشل قطاع الهواتف المحمولة في تحقيق أي أرباح مالية وذلك للربع الخامس على التوالي.

هل تعتقد أن مثل هذه الهواتف سوف تساعد إل جي على بناء صورة متميزة عنها؟  شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر asiae.co.kr
الكاتب GSMArena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. مؤيد يقول

    مواصفات الهاتف شبيهه بمواصفات النوت 8 ولكن الشكل لا يبت للسعر بصله حيث ان الشكل الخارجي يشبه الهواتف فئة 200 دولار وأقل..
    متفاجئ من معلومة نفاذ الكمية قبل الأنطلاق الرسمي..

    في رأيي الشخصي الهاتف لا يجب ان يتجاوز ال 700 او 800 دولار فقط..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.