إل جي تستعد لإطلاق مُنافس لجالاكسي نوت وتُسرّب صورته

منذ أطلقت إل جي هاتفها LG G1، كان من الواضح أنها تضع كل ثقلها في هذه السلسلة من الهواتف لهدف وحيد وهو اللحاق بمنافستها اللدودة: سامسونج. ويبدو بأن إل جي بدأت بالفعل خلال السنوات القليلة الأخيرة بإثارة الاهتمام بهواتفها التي بذلت الكثير من الأبحاث والتطوير لإخراجها بأفضل صورة، بل وبدأت أجهزة الشركة تحظى بشي من الترقّب والاهتمام قبل إطلاقها، بشكل مشابه لما هو الحال مع أجهزة سامسونج.

وكي تكتمل المنافسة، لابد أن تقوم إل جي بإصدار هاتف مع قلم، وهذا ما ستقوم بطرحه قريبًا وهو الهاتف الذي سيحمل اسم LG G3 Stylus. رغم أن إل جي لم تُعلن عن الهاتف رسميًا بعد ولا نعرف مواصفاته لكن الجهاز يبدو مؤكدًا إذ أن الشركة هي من قامت بتسريبه عمدًا أو من دون قصد، وذلك خلال إعلان ترويجي لهاتفها الأخير LG G3 Beat حيث يظهر آخر الإعلان لقطة مدتها ثلاث ثواني نرى فيها هاتفي G3 و G3 Beat و G3 Stylus.

Screenshot at Aug 05 05-01-52 pm

يبدو الهاتف أكبر من الهاتفين السابقين، وقد يحمل شاشة تتراوح بين 5.7 و 6 إنش. ونلاحظ قلمًا يبدو شبيهًا بقلم سامسونج S Pen.

يُذكر بأن هذه ليست أول محاولة من إل جي لإنتاج هاتف بقلم حيث أصدرت سابقًا هاتفها LG Vu 3 ذو الشاشة المربُعة تقريبًا والذي لم يحظَ بنجاح يُذكر.

هل أنت مع فكرة هاتف من طراز G3 مزوّد بقلم؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. Ahmed Samy Mansour يقول

    انا من زمان بفكر اجيب موبايل بقلم بس مش عاوز من سامسونج لاني اتعاملت معاها ومع HTC وشوفت الفرق …… يا ريت كمان موبايل بقلم من HTC ….. واشجع فكرة القلم من LG

  2. ساع بريد يقول

    فرق كبير جدا بين شركة تبدأ اﻻن بطرح هاتف شبيه بهواتف سامسونغ فئة نوت وبين شركة اصبح لها شأن والعالم يترقب كل سنة اصدار النوت بلهفة.فهل نستبدل اﻻصيل والعريق بالتقليد!! دعنا من الحملات الاعلانية التي تقول بها ال حي او اتش تي سي .يبقى اﻻصل هو العملاق سامسونغ

  3. مشعل يقول

    شباب لا احد يخدع روحه سامسونج رقم 1 في العالم من جميع النواحي سواء في الهواتف او جميع الالكترونيات رغم تفرعهه في جميع في اكثر من مجال وتتفوق على شركات تعمل فقط فقط في مجال الهواتف وشكرا

  4. HASSAN يقول

    المهم أن يكون قلم بتكنولوجيا واكوم المستخدمة في جالكسي نوت والسيرفس برو

  5. es-uae يقول

    ما اعتقد تنافس سامسونج نوت 4
    اتوقع الفرق الي بينه و بين جي 3 راح يكون حجم البطاريه و القلم فقط لا غير

  6. محمد يقول

    اتوقع هذا خليفة او بديل ل G pro2 ، عموماً شيء جميل ان نشوف تعدد في خيارات الاحجام بتصميم G3 الرائع، شخصياً ان قمت بكسر قاعدة اقتناء الفون الى الفابلت فسيكون هذا خياري.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.