إل جي تحدد 6 أيلول/سبتمبر موعدًا لإطلاق LG V20، أول هاتف بنظام أندرويد 7.0

أعلنت إل جي اليوم أنها ستكشف رسميًا عن هاتفها القوي القادم LG V20 بتاريخ 6 أيلول/سبتمبر، وهو ما سيجعل من الجهاز أول هاتف يعمل بإصدار أندرويد 7.0 (نوجا) الأخير، كما كانت الشركة قد أكدت سابقًا.

ورغم أن الشركة لم تؤكد مواصفات الجهاز بعد عدا عن نسخة نظام التشغيل، إلا أن التسريبات تتحدث عن معالج Snapdragon 820 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا مزدوجة من الخلف.

ورغم أنه من المتوقع أن يصل تحديث أندرويد 7.0 إلى هواتف نيكسوس الحالية هذا الشهر، إلا أن V20 سيكون أول هاتف جديد يأتي بنسخة أندرويد الأخيرة، وذلك قبل هواتف نيكسوس الجديدة في سابقة هي الأولى من نوعها.

هاتف V10 كان قد حقق قبولًا إيجابيًا في السوق لدى طرحه، وتأمل الشركة أن يحقق الجيل الثاني منه V20 انتشارًا أوسع خاصةً بعد أن فشل هاتف LG G5 في تحقيق المبيعات التي ترجوها الشركة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Sam يقول

    تنتظر تصميم من المعدن او من الزجاج
    شاشة اموليد كاميرا رائعة سمعت انه سياتي ب full hd خيبة انا اذا جاء بها

    1. بدر يقول

      شاشة اومليد ماتوقع كل اجهزة ال جي السابقه lcd حتى lg g5

      1. hekyou يقول

        أتمنى أن أرى شاشة أموليد ممكن تكون حركة ناجحة و شخصيا أراها أجمل من lcd .

  2. مصطفى يقول

    انصح بعدم شراء هواتف إل جي

    لأنها تعاني من مشكلة الموت المفاجئ بعد مدة من الإستخدام يعني راح تنحذف كل الصور والفيديوهات ويضيع كل التعب والجهد في لحظة واحدة

    1. محمد الأمير يقول

      صحيح أملك هاتف LG V10 منذ بداية نزوله ثم بعد ٣ أشهر ونصف فجأة في الليل مات للأبد وأذهب به للصيانه المعتمده يقول ذاكرة الجوال الداخلية معطوبه وفقدت كل شيء موجود حتى السيستم اختفى!!، المتبقي فقط شعار LG في البداية ثم يعمل reboot لنفس الشعار.
      هل يعقل ذلك!!!!

    2. Abo Ammar يقول

      للأسف حدث لي ذلك مع LG G4

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.