إل جي تجلب تحديث أندرويد أوريو 8.0 إلى هاتفها الذكي LG V20

في سبتمبر 2016 كشف إل جي عن هاتفها الذكي الرائدة LG V20 والذي كان حينها أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، واُعتبر الهاتف في وقت لاحق واحد من أبرز الهواتف الذكية التي كُشف عنها خلال النصف الثاني من 2016.

قامت الشركة الكوريّة اليوم بإرسال تحديث هوائي جديد يجلب نظام أندرويد أوريو 8.0 لبعض إصدارات هاتف LG V20 وهي F800L و F800K و F800S المنتشرة بشكل رئيسي في كوريا الجنوبية. التحديث الجديد يحمل رقم البناء V20c-JUL-06-2018 ويبلغ حجمه نحو 1.67 غيغابايت.

LG V20

أبرز التغييرات التي جلبها التحديث الجديد هي تحديث سياسة الخصوصية، تحسين فلتر الضوء الأزرق في وضع الراحة Comfort view، إخفاء أزرار اللمس الرئيسية أثناء استخدام التطبيقات، جلب تصاميم جديدة للأيقونات، تحسين طريقة عرض الإعدادات، تغيير طريقة عرض الإشعارات، تحسين عمر البطارية وأداء الجهاز عبر الحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، دعم نظام LDAC من سوني لتطوير عمل سماعات الأذن المُتصّلة عبر بلوتوث، وإضافة خيارات متقدّمة أخرى عند الضغط المستمر على إحدى الأيقونات.

لسوء الحظ فإنّ هذا التحديث مُتاح حالياً لمُستخدمي هواتف LG V20 في كوريا الجنوبية، لكن – ووفقاً لعادة الشركة العملاقة – فإنّها قد تقوم بجلب نظام أوريو للمزيد من الأسواق في حال أدّى التحديث بشكل جيّد في موطن الشركة.

على أيّة حال، إذا ممّن يمكلون هاتف LG V20 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول النظام الجديد بشكل يدوي.

مصدر My LG Phones
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.