أردرويد

إل جي تتمكن من تحقيق أرباحٍ كبيرة خلال الربع الأول من 2017

أعلنت شركة إل جي الكورية عن أرباحٍ كبيرة خلال الربع الأول من عام 2017 الذي انتهى بتاريخ 31 مارس/آذار الماضي، حيث حققت الشركة الكورية دخلًا قدره 12.7 مليار دولار الذي يمثل زيادة قدرها 9.7% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

على الرغم من النتائج المالية الممتازة للشركة الكورية، إلا أن مساهمة قطاع الهواتف الذكية فيها كانت محدودة، حيث ساهمت القطاعات التقنية الأخرى للشركة بتحقيق المدخول الكبير.

بكل الأحوال، فإن قطاع الهواتف شهد تحسنًا بدوره من ناحية المبيعات والأرباح، حيث حققت الشركة الكورية مدخولًا قدره 2.61 مليار دولار الذي يمثل زيادةً قدرها 2% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وزيادةً قدرها 4% بالمقارنة مع الربع الرابع من عام 2016.

بلغة الأرقام، تمكنت الشركة من بيع 14.8 مليون هاتف ذكيّ خلال الربع الأول من العام الحاليّ، بزيادةٍ قدرها 10% عن مبيعات العام الماضي لنفس الفترة، وعلى الرغم من هذه الزيادة، إلا أن المساهمة في الأرباح كانت صغيرة بسبب المبيعات الكبيرة لهواتف عائلة K، بخلاف الهواتف الرائدة الأخرى مثل LG V20 و LG G6 الجديد، التي لا تزال الشركة تعمل بكل قوتها لزيادة حصتها من المبيعات.

لا يمكن حاليًا الحكم على مدى تأثير هاتف LG G6 الجديد على مبيعات الشركة الكورية، وعلينا الانتظار قليلًا لنتائج الربعين الثاني والثالث لمعرفة فيما إذا تمكن الهاتف الجديد من تحقيق نجاحاتٍ كبيرة في مجال سوق الهواتف الرائدة.

المصدر 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • يااخوان عندي مشكلة ايفوني وهي اذا حطيت جهازي في وضع الطيران لا يطير حاولت اكثر من مرة بدون فايدة
    اتمنى انكم تحلون مشكلتي..وشكراً

    • جرب اعادة تشغيل الهاتف.
      وتأكد من ان الظروف الجوية ملائمه بارك الله فيك.

%d bloggers like this: