إل جي تبدأ بطرح تحديث أندرويد 7.0 نوجا لمستخدمي هواتف LG G4

ربما هو الخبر الذي ينتظره الكثير من مستخدمي هواتف إل جي، حيث بعد وعودٍ سابقة بتوفير التحديث للهاتف الرائد LG G4، بدأت الشركة الكورية بطرح تحديثٍ هوائيّ جديد يجلب للمستخدمين نسخة أندرويد 7.0 نوجا.

كانت إل جي قد وعدت سابقًا بتوفير التحديث خلال الربع الثالث من العام الحاليّ، وها هي الشركة تفي بوعودها وتبدأ بإطلاقه للمستخدمين، وبدأت بالفعل بتوفيره بدءًا كوريا الجنوبية.

لا يوجد أي معلومات أكيدة حول الموعد المتوقع لوصول التحديث للمستخدمين حول العالم، وكما هو الحال مع التحديثات الهوائية، فإن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا يصل لعدة أسابيع. من ناحيةٍ أخرى، قام أحد أعضاء منتديات XDA بتوفير ملفات التحديث الجديد للتحميل والتنصيب بشكلٍ يدويّ، وذلك للهواتف التي تحمل رقم النسخة F500S, F500L, F500K وبالتالي إن كنتم تمتلكون هاتفًا يمتلك نفس النسخة، سيكون بإمكانكم إجراء عملية تنصيب يدويّ: اضغط هنا. يجب التنبيه إلى أن عملية التنصيب اليدويّ هي أمرٌ لا ينصح به لمن لا يمتلك أي خبرة بذلك، وبالتالي من الأفضل الانتظار قليلًا لحين وصول التحديث الهوائيّ لهواتفكم.

إن كنتم من مستخدمي هواتف LG G4، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات لديكم عبر النقر على خيار “حول الهاتف About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”، حيث سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم.

المصدر1، المصدر2

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. خليفه حمد يقول

    هوه اصلا هذه الهاتف يعيش.اشتريته ما كمل أربع شهور وطلع مشكله فيه الموت المفاجئ..ورجعته.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.