أردرويد

إل جي تبدأ البرنامج التجريبيّ لتحديث هاتف V30 لنسخة أندرويد 8.0 أوريو

على الرّغم من أنه يمكن وضع هاتف LG V30 الجديد من إل جي ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية هذا العام بما يمتلكه من تكاملٍ رائع بين العتاد والتصميم، إلا أن إل جي خيبت أمل المستخدمين بناحيةٍ واحدة فقط: عدم توفيره بنسخة أندرويد 8.0 أوريو كما فعلت العام الماضي مع V20 الذي كان أول هاتف بنسخة أندرويد 7.0 نوجا.

بكل الأحوال، الأخبار السارة الآن أن الشركة قد أعلنت بشكلٍ رسميّ عن بدء البرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث نظام التشغيل لنسخة أندرويد 8.0 أوريو، حيث يعتمد الهاتف على نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا في الوقت الحاليّ.

لا يزال البرنامج محصورًا بالمستخدمين في كوريا الجنوبية – البلد الأم لإل جي – ولكن هذا يعني أنه قد يتم إطلاقه خلال وقتٍ قريب لباقي المستخدمين حول العالم. الأهم من ذلك أن هذا يعني أن الشركة ستعمل قريبًا على تحديث هواتفها الأخرى مثل LG G6 و LG G5 و LG V20.

فيما يتعلق بموعد طرح النسخة المستقرة من التحديث، تقول الشركة في إعلانها أن ذلك سيتم خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهو وقتٌ سريعٌ نسبيًا. بكل الأحوال، قد يكون هذا التاريخ مرتبطًا بطرحه في سوق كوريا الجنوبية فقط، بينما قد يتأخر قليلًا كي يتم طرحه بباقي أسواق العالم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا