إل جي تؤكد تاريخ الإعلان عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ

بيان صحفي يؤكد استعداد شركة إل جي الكورية الجنوبية لكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 ThinQ في بداية شهر مايو.

خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات والتقارير المتعلقة بأحدث هواتف شركة إل جي الرائد القادم، والذي من المفترض أن يحمل اسم LG G7 ThinQ، بحيث كان آخر هذه التقارير ما ظهر اليوم والمتعلق بالخيارات اللونية المختلفة التي يتميز بها الجهاز، مع توضيحه أن هذه الخيارات اللونية تختلف بحسب المنطقة.

وفي حين أشارت تقارير مختلفة إلى إمكانية قيام شركة إل جي الكورية الجنوبية بكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية في نهاية شهر أبريل، ها هي الشركة تؤكد الآن في بيان صحفي التاريخ الرسمي للإعلان عن الجهاز الذي يحمل رسميًا اسم LG G7 ThinQ.

وبحسب البيان فإن الشركة تعتزم الإعلان عن الهاتف ضمن حدث تقيمه بتاريخ 2 مايو في متروبوليتان ويست في مانهاتن بمدينة نيويورك، وبتاريخ 3 مايو في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، بحيث من المرجح أن تكون عملية الإطلاق متزامنة في ظل الاختلافات الزمنية التي تبلغ 13 ساعة بين المدينتين.

وبالرغم من أن البيان الصحفي لم يوضح أي تفاصيل أو صور أو مواصفات حول الهاتف، إلا أنه أكد على أن الجهاز يتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي، كما أنه يعزز القدرة على التفاعل مع الأجهزة الأخرى.

هذه المعلومات تتوافق مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن تضمن الهاتف ميزات ذكاء اصطناعي عديدة مثل إمكانية التعرف على المشاهد والأوامر الصوتية التفصيلية لمساعد جوجل الذكي Google Assistant المخصصة للجهاز.

ووفقًا لتصريحات Ha Jeong-wook، المدير الإداري في إل جي إلكترونيكس، فإن الهواتف الذكية تركز على ملء المزيد والمزيد من المنافذ، لذلك قررت الشركة الكورية بالفعل إيجاد حلول لكيفية جعل الجهاز أكثر ملاءمة للمستخدم.

تجدر الإشارة إلى أن قيام الشركة بطرح علامتها التجارية ThinQ ضمن مجموعة من هواتفها الذكية من خلال هاتف LG V30S الذي كشفت عنه النقاب أثناء مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في نهاية شهر فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية.

LG G7 ThinQ

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *