إل جي تؤكد أن LG G7 قادم مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0

أظهرت الموقع الإلكتروني الرسمي لإل جي أن هاتف LG G7 قادم مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0.

في الأسبوع الماضي، نُشر تقرير عن أن شركة إل جي تعتزم إعادة تسمية هواتفها الذكية من سلسلة LG G، التي بدأتها في عام 2012 مع هاتف Optimus G، ولكن إلى الآن لا يوجد إقرار أو نفي رسمي من الشركة.

ولكن يبدو أن الأمر لا يعدو كونه إشاعة، إذ كشف الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة الكورية الجنوبية أن هناك هاتفًا باسم LG G7 يدعم Quick Charge 4.0، الذي يعد الجيل الأحدث من تقنية الشحن السريع من شركة كوالكوم.

وذكرت إل جي أن الجيل الحالي من التقنية، Quick Charge 3.0، الذي يدعمه هاتفها الذكي LG G6، تسمح بشحن الهاتف من 0 إلى 100% في غضون ساعةٍ و 45 دقيقةً فقط، فيما يمتاز الإصدار الرابع Quick Charge 4.0 بأنه أسرع بنسبة 20% وأكثر كفاءةً بنسبة 30% مقارنة بـ Quick Charge 3.0.

ويُنتظر أن تعلن شركة إل جي عن الجيل القادم من سلسلة LG G خلال الربع الأول من العام الحالي، ما يعني أنها سوف تعلن عن الهاتف خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر شباط/فبراير القادم.

وعلى غير المعتاد، فإن التسريبات والشائعات المتعلقة بهاتف LG G7، الذي يفصلنا عن الإعلان عنها أقل من شهرين، لا تزال شحيحةً أو معدومةً، فيما عدا الحديث عن أن إل جي سوف تُدرج في الهاتف نسخةً مطورةً من ميزة قارئ قزحية العين لفتح الجهاز وحماية البيانات الحساسة.

ولكن يُتوقع أن يتضمن الهاتف الجيل الأحدث من معالجات كوالكوم، سنابدراجون 845، إضافة إلى الإصدار الأحدث 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد، كما يُتوقع أن يُقدّم شاشة من نوع OLED وكاميرتين خلفيتين.

ماذا تأمل أن تُقدم إل جي في هاتف LG G7؟ شاركنا ذلك في التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Ahmad يقول:

أنا معي G6 وقبله كان عندي G3. بتمنى يحسنوا البطارية اكتر من هيك وتكون الشاشة Oled. و تصير تقنية الصوت ستيريو من الأمام.

وضروري ان ال جي تفتتح الها محلات او وكلاء على غرار الشركات الكبيرة اللخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *