أردرويد

إل جي تؤكد أن الإعلان عن LG G7 سيكون في “الموعد المحدد”

أكد متحدث باسم إل جي لموقع Android Central أنه سيُعلَن عن LG G7 في الموعد المحدد.

كثُر في الآونة الأخيرة الحديث عن أن إل جي لن تُطلق هاتف LG G7 في الموعد المُعتاد للإعلان عن هواتفها الرائدة خلال النصف الأول من كل عام، خاصةً بعدما أكدت الشركة بنفسها أن دورة هواتفها لن تكون سنوية بعد الآن، وذلك سعيًا منها لإصلاح قطاع الهواتف المحمولة، الذي يعاني من خسائر مستمرة منذ قرابة 3 سنوات.

ولكن يبدو أن إل جي لم تتخذ قرارًا حاسمًا بعد، إذ أكد متحدث باسم الشركة لموقع Android Central أنه سيُعلَن عن LG G7 في الموعد المحدد. ورفض المتحدث التعليق على الشائعات التي تتحدث عن عزم الشركة إنهاء علامتها التجارية G في 2018، قائلًا: “سيُعلن عن الاسم الرسمي في الوقت المناسب”.

وكرر نائب رئيس مجلس إدارة إل جي، تشو سونج-جن تصريحات سابقة أدلى بها قبل أسبوعين خلال مؤتمر صحفي في مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في لاس فيجاس الأمريكية، إذ قال إن الشركة لن تتبع بعد الآن أي جدول زمني منتظم لإطلاق الهواتف الذكية كما فعلت على مدى السنوات الماضية.

وردًا على سؤال بشأن موعد الإعلان عن هاتف الشركة الرائد القادم LG G7، قال سونج-جن حينئذ: “سنكشف النقاب عن هواتف ذكية جديدة حين الحاجة إليها”. وأضاف: “لن نكون ممن يطلق هاتفًا فقط لأن المنافسين فعلوا ذلك”.

وكرر سونج-جن تصريحًا سابقًا بأن إل جي تخطط للحفاظ على الإصدارات الحالية لأطول وقت ممكن، على سبيل المثال، قد تكشف عن المزيد من النسخ لسلسلتي G و V.

ويُعتقد أن تصريحات المسؤول في إل جي يُفهم منها أن الشركة قد تطلق إصدارًا جديدًا من هاتف LG V30 قبل الإعلان عن هاتف LG G7، وهي تؤيد الأنباء التي تتوقع أن الشركة سوف تعلن عن هاتف باسم LG V30 Plus خلال معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018 أواخر شهر شباط/فبراير المقبل.

ولكن ماذا عن LG G7؟ يُعتقد أن شركة إل جي لن تعلن عنه خلال MWC 2018 بل ستختار موعدًا آخر لاحقًا، خاصةً أن شركات مثل هواوي قررت تأجيل الإعلان عن هواتف جديدة خلال المعرض، والسبب هو سامسونج التي حددت يوم 25 شباط/فبراير المقبل موعدًا للإعلان عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus اللذين تخشى الشركات الأخرى أن يخطفا الأنظار عن هواتفها.

هل أنت أحد عشاق هواتف إل جي؟ شاركنا رأيك بالتصريحات.

المصدر

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا