إعلان جديد لتطبيق Google Photos يُظهر خاصيّة التعرّف على الصور

نشرت جوجل إعلانًا جديدًا لتطبيق Google Photos ركّزت فيه على ميّزة التعرف على الصور المٌحسّنة، وفي الإعلان تظهر فتاة تستخدم هاتف نيكسوس 5X لتلتقط صورة لمصارع مُقنّع، ومن ثم يتعرّف التطبيق على المصارع من خلال وشم القطة الموجود على صدره، لتكتشف الفتاة أن المصارع هو صديقها السابق.

يجب التنويه أن ميزة التعرف على الوجوه في هذا التطبيق من أفضل مايميزه حيث لا يستطيع Google Photos التعرّف على الوجوه فحسب، بل يستطيع التعرف على الأماكن، الحيوانات، والعديد من الأشياء الأخرى، ومازالت جوجل تتابع تحديث هذه الميزة إضافة إلى تحديث التطبيق وإضافة المزيد من الميزات باستمرار، حيث أضاف التطبيق في تحديث سابق ميزة تقوم بتذكير المُستخدم بذكرياته الماضية، من خلال عرض الصور ومقاطع الفيديو التي قام بالتقاطها في نفس اليوم خلال السنوات الماضية.

من الجدير بالذّكر أن تطبيق Google Photos هو تطبيق الصور الرئيسي في كل أجهزة الأندوريد العاملة بنسخة أندرويد الصافية ويأتي مُنصّبًا بشكل مسبق على كافة أجهزة الأندرويد، عدا أجهزة أمازون كيندل، على كل حال إذا كنت لاتملك التطبيق لسببٍ ما، فيمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

كما يمكنك متابعة إعلان جوجل في مقطع الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=JqfCxPdrv1U

[pb-app-box pname=’com.google.android.apps.photos’ name=’Google Fotos’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. awesome guy يقول

    البرنامج ممتاز.. لكن يعيبه انه استبدل الجالري واسمه فوتوز.. وعشان تفتح اي صورة او فيديو مو ماخوذة من كامرة الجوال لازم تدخل على device folders من طرف الشاشة العلوي وفي الاجهزة العملاقة لازم تستخدم اليدين. ?

  2. Reda Eltaroty يقول

    الف شكر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.