أردرويد
HTC Desire 830

إطلاق هاتف HTC Desire 830 بمواصفات ممتازة وسعر متوسط

أطلقت شركة إتش تي سي اليوم هاتفها الجديد HTC Desire 830 الذي ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة ويُباع بسعرٍ متوسط.

الهاتف الجديد مصنوع من البلاستيك كما هو متوقع لهاتفٍ من فئته، لكنه يقدم مواصفات عتادية قوية، كالشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD، والمعالج ثماني النواة Helio X10 بتردد 1.5 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة حتى 128 غيغابايت.

إضافةً إلى ذلك يحمل الهاتف من جهته الأمامية مُكبري صوت (ستيريو) بتقنية BoomSound ويدعم تقنية الصوت عالي الوضوح Hi-Res Audio لدى استخدام السماعات المناسبة، ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بتقنية التثبيت البصري OIS وكاميرا أمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية ألترابيكسل UltraPixel.

يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 6.0 – مارشميلو الأخيرة، مع بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير وسيتوفر في تايوان بتاريخ 6 أيار/مايو بسعر يبدأ من 310 دولار أمريكي، ولا معلومات بعد عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

لو تمكنت إتش تي سي من طرح الهاتف في الأسواق العالمية بسعر مقارب للسعر في تايوان، سيكون هذا الهاتف منافسًا لهواتف الشركات الصينية على غرار OnePlus و Xiaomi وستكون استراتيجية ممتازة من الشركة لتحسين مبيعاتها.

 

 

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كيف يناقس بهذه البطارية الخارقة و السعر الرائع !! شياومي تبيع ريدمي نوت 3 بنفس المعالج و نفس حجم الشاشة و جسم معدني و قارئ بصمة و بطارية اكبر بنسبة ٥٠٪ تقريبا و بسعر اقل بمائة دولار .. اتش تي سي تصر علي الهرولة نحو الهاوية و ما تفعله ضرب من الجنون

    • كلامك صحيح واتش تي سي سائرة الى الهاوية يد بيد مع سوني ونهايتهم قريبة

  • أختلف مع الباقي فالجهاز رائع و مواصفاته قوية نسبة لسعره لا نجد هذا عند سامسونج للأسف، ليس ضروريا أن يتفوق على Redmi note 3 ليكون مناسبا لا تنسوا أنه يتفوق عليه من ناحية الكاميرا و دعم microSD لا أحاول أن أظلم شيومي و لكن السعر لا غبار عليه على الأقل إذا ما قارناه مع الشركات الكبرى.

    • اكسبيريا إم 5 يمتلك نفس المعالج والرام وكاميرته أفضل وسعره 329 دولار

      • هل هذه دعاية؟؟؟ و لكنه يملك ذاكرة أكبر و شاشة أكبر و ستريو و لا تنسى أن M5 صدر العام الماضي بسعر أعلى و ما يزال أعلى، و بالمناسبة كاميرته ليست أفضل بل الصورة أكبر فكما تعلم galaxy S7 يتفوق على Xperia Z5 من ناحية الكاميرا مع أنها 12ميغا بكسل.
        لا أحوال الانتقاص من M5.

%d bloggers like this: