إطلاق نسخة 32-بت من نظام Remix OS

أعلنت شركة Jide المُطوّرة لنظام Remix OS عن إطلاق نسخةٍ تجريبية جديدة من النظام مُخصصة للحواسيب التي تعتمد على مُعالجاتٍ بمعمارية 32-بت، وذلك استجابة لطلبات المُستخدمين الذين لا يمتلكون حواسيب تعمل بمعمارية 64-بت.

تمثل هذه الخطوة تقدمًا جديدًا بالنسبة لنظام التشغيل الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والذي تم تصميمه اعتمادًا على نواة نظام Android x86 مع تضمينه ميزات أنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية، ليكون نسخةً مُعدّلة من الأندرويد قابلة للعمل بشكلٍ مُشابه لأنظمة ويندوز ولينوكس وغيرها من أنظمة تشغيل الحواسيب. لا يزال النّظام بمرحلة الاختبار التجريبيّ ولم يتم إطلاق النّسخة الرّسمية منه حتى الآن. (يمكنكم مراجعة مقالنا السابق الذي يوضح كيفية تحميل وتنصيب النظام: اضغط هنا).

النسخة التجريبية الأولى من النظام كانت مُخصصة للحواسيب التي تعتمد على مُعالجاتٍ بمعمارية 64-بت، وقد طلب العديد من المُستخدمين إطلاق نسخةٍ خاصة بالحواسيب التي تعتمد على مُعالجات 32-بت، وهو ما قامت به الشركة بإعلانها الأخير.

لم تقم الشركة بتوفير النّسخة للتحميل عبر موقعها الرسميّ (حتى الآن)، وإنما تم الإعلان على المُنتدى الرسميّ للنظام على موقع xda-developers والمُعتمد من قبل الشركة. النّسخة موجودة الآن للتحميل عبر أحد برامج التورنت، ويُمكنكم بدء التحميل بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا.

ستُساهم هذه الخطوة بالحصول على مُستخدمين أكثر للنظام الجديد، وعلى الحصول على مُراجعاتٍ أكثر بهدف تطويره لأفضل شكلٍ ممكن قبل إطلاق النسخة النهائية منه.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. سكر مالح يقول

    حاولت تحميل ملف التورنت و لكن يفشل في التحميل

    1. ماريو رحال يقول

      لقد تأكدت من الرابط صديقي وهو يعمل بدون مشاكل. بكل الأحوال، وفي حال قامت الشركة بتوفير النسخة الجديدة للتحميل من موقعها بشكلٍ مباشر، سأقوم بتحديث المقال فورًا.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.