أردرويد

إشاعة: هواوي تعتزم الإعلان عن Huawei P11 خلال معرض MWC 2018 في فبراير

على غرار ما فعلته مع Huawei P10، تعتزم شركة هواوي الإعلان عن Huawei P11 أواخر شهر شباط/فبراير القادم.

أعلنت شركة هواوي خلال معرض “مؤتمر الجوال العالمي 2017” MWC 2017 أواخر شهر شباط/فبراير الماضي عن هاتفها الذكي “بي10” P10، ويبدو أنها سوف تقوم بالأمر ذاته مع الجيل القادم من الهاتف.

ويجري الحديث حاليًا أن الشركة الصينية تعتزم الإعلان عن هاتف Huawei P11 خلال الربع الأول من العام المقبل، ليأتي الهاتف مع مواصفات عالية فيما يتعلق بالكاميرا وقدرات الذكاء الاصطناعي.

وكانت هواوي كشفت عن هاتفي Huawei P10 و P10 Plus خلال MWC 2017 في 26 شباط/فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، ويُنتظر أن تعلن عن Huawei P11 في ذات الموعد والمكان، وذلك وفقًا لما صرحت به الشركة خلال حدث خاص بألمانيا، إذ قالت إن هناك “منتجاتٍ جديدةً ومثيرةً” تركز على الكاميرا والذكاء الاصطناعي قادمةٌ خلال الربع الأول من 2018.

ويُتوقع أن يأتي الجيل القادم من سلسلة P بتصميم عديم الحواف وذلك على غرار هاتف Mate 10 Pro، كما يُشاع أن الهاتف قد يأتي مع شاشة تحاكي تصميم شاشة iPhone X.

وإذا كان Huawei P11 سوف يركز على الكاميرا، فإن ما يُشاع أيضًا أن هواوي تعتزم تقدم كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلًا مقارنة بـ 8 ميجابكسلات في هاتف Huawei P10، قد يكون صحيحًا.

وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، وبالإشارة إلى أن الشركة انتهجت في الإصدارات الأخيرة من هواتفها تقديم كاميرتين خلفيتين، لذا يُعتقد أيضًا أن الشركة سوف تقدم كاميرتين من علامة “لايكا” Leica الألمانية تسمحان بالتقاط صور بدقة 40 ميجابكسلًا مع تقريب هجين قدره 5x.

وبالحديث عن الذكاء الاصطناعي، يبدو أن Huawei P11 سوف يضم معالج هواوي الأحدث Kirin 970 الذي يقدم قدرات ذكاء اصطناعي، بما في ذلك “وحدة المعالجة العصبية” NPU.

هل أنت من عشاق هواتف Huawei P، ماذا تأمل أن تقدم هواوي في هاتف P11 القادم، شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اتمنى بصمه بالخلف وفتحه ٣.٥ تكون موجوده، اتمنى البطاريه تكون بقوه الميت ٤٠٠٠

  • يكفي تصميم جديد مشابه للرائد mate 10 pro والاعتماد على رام 6 غيغا بايت وبطارية أفضل من الجيل السابق وتضمين ميزة Dual Pixel للتركيز السريع في الكاميرات الخلفية

  • هناك فيديو مسرب حول هذا الهاتف وفي هذا الفيديو الهاتف يأتي بثلاث كاميرات ووشاشة تشبه الايفون اكس هل هذا الفيديو صحيح ام اشاعة ؟؟؟

%d bloggers like this: