إشاعة: سامسونج ستُطلق هاتف Galaxy S8 Plus مع شاشة بقياس 6 إنش

يمكن القول أن الجميع أصبح متفقًا على أن سامسونج ستقوم بإحداثٍ تغييراتٍ كبيرة بهاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 المتوقع إطلاقه بشهر آذار/مارس أو نيسان/أبريل المقبلين. في حين أن معظم التسريبات تتحدث عن التخلي عن منفذ الصوت 3.5 ميللي متر واستخدام شاشة تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، فإن تسريبًا جديدًا ذكر أمرًا آخر يتعلق بالشاشة.

وفقًا لآخر التقارير من كوريا الجنوبية، فإننا قد نشاهد إصدارًا آخر من هاتف Galaxy S8 سيحمل اسم S8 Plus وسيمثل هاتفًا لوحيًا “فابلت Phablet” مع شاشةٍ ضخمة بقياس 6 إنش. كان من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار نسختين من هاتف S8 الأولى تكون عادية والثانية تكون مع شاشة Edge، كما قامت مع هواتف Galaxy S7 و S7 Edge، أو تكون الأولى نسخة قياسية مع شاشة منحنية، والثانية تكون نسخة مزودة بقلم لتمثل الإصدار الجديد لهاتف Galaxy Note 8. الجدير بالذكر أن المسرب الشهير Evan Blass نشر قبل عدة أشهر تسريبًا يؤكد فيه نفس المعلومة، أي نية سامسونج إطلاق نسخة من هاتف S8 مع شاشة بقياس 6.2 إنش.

ذكر التسريب أيضًا أن الهاتف سيصدر بنسختين، الأولى هي نسخة S8 القياسية مع شاشة 5 إنش، والثانية هي نسخة S8 Plus مع شاشة 6 إنش، وسيتم تزويد كلا النموذجين بشاشةٍ مع أطراف منحنية وبدقة QHD، ما يعني أننا قد لا نشاهد هاتفًا يحمل اسم “Galaxy S8 Edge” حيث ستصبح الشاشات المنحنية ميزةً افتراضية.

تتطابق هذه الإشاعات الأخيرة إلى حدٍ كبير مع التقارير السابقة التي أشارت لاحتمال إطلاق هاتف Galaxy Note 8 بنفس وقت إطلاق هاتف Galaxy S8، وهذا يعني أن سامسونج قررت تقليص عدد الهواتف الرائدة التي ستقوم بإطلاقها، وجعل ميزة Edge افتراضية في كل الهواتف.

ما رأيكم بهاتف S8 Plus مع شاشةٍ بقياس 6 إنش؟ هل تجدونه حجمًا عمليًا؟ أم أنه لا يوجد داعي لهواتف بقياس شاشة كبير لهذه الدرجة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. :) . يقول

    لن يختلف حجم الهاتف ذو الشاشة 6″ المنحنية كثيراً عن الشاشة 5.7″ المسطحة (كالنوت 5).
    وإن صحت إشاعة تقليص حجم الحواف فذلك يعني أن الهاتف القادم ذو 6″ قد يكون أصغر حجماً من الهواتف ذات الشاشات التي تأتي بحجم 5.7″.
    .
    .
    المهم والأهم من كل ذلك أن تأتي نسخة تحمل ال S Pen.. وأيا كان إسمه.

  2. ŚâŇä يقول

    نعم رائع وانا دائما ابحث عن هذا الحجم شرطا ان لايكون تاب .. واذا احتوى قلم فستكون فكرة رائعة ويمكن ان تنسينا ماحدث مع النوت ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.