أردرويد
إل جي

إشاعة: إل جي قد تطلق هاتف V40 ThinQ بعد إطلاق V35 بأشهر قليلة

تعمد إل جي عادًة إلى إطلاق هواتفها الجديدة من فئة V في شهر سبتمبر أو أكتوبر، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتف LG V40 ThinQ ضمن فعاليات معرض برلين IFA 2018.

خلال الفترة الماضية كان هناك الكثير من التكهنات والشائعات حول الهواتف الذكية الرائدة التي من المفترض أن تعلن عنها شركة إل جي الكورية الجنوبية لعام 2018، إذ أعلنت الشركة في شهر فبراير عن هاتف LG V30S ThinQ، والذي يعد بتوفير العديد ميزات الذكاء الاصطناعي.

ومن المفترض أن تعلن الشركة عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ في أوائل شهر مايو القادم، وذلك وفقًا للبيان الصحفي الذي نشرته الشركة في وقت سابق من هذا الشهر.

ويبدو أنها تتجه أيضًا إلى إطلاق هاتف V35 ThinQ، الذي توضح المواصفات بأنه ترقية لجهاز LG V30S ThinQ، بعد فترة قصيرة من إعلانها عن G7 ThinQ.

وبحسب المعلومات فقد أصبح من الواضح أن شركة إل جي لديها العديد من الهواتف الرائدة التي تعمل على تطويرها، إذ بالإضافة إلى LG G7 ThinQ و LG V35 ThinQ يمكننا الآن إضافة LG V40 ThinQ إلى القائمة.

ووفقًا لتغريدة جديدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على تويتر، فإن هاتف إل جي القادم V40 ThinQ كان يحمل الاسم الرمزي العاصفة “Storm”، دون أن يشارك أي تفاصيل أخرى حول الهاتف الذي لا نعرف عنه شيئًا.

وخلال وقت لاحق قام Evan بتوفير معلومات إضافية حول جدول إصدار LG لهواتفها قائلاً إن جهاز LG V35 ThinQ سيصل في نفس الوقت تقريبًا مع LG G7 ThinQ، في حين أنها تخطط للإعلان عن LG V40 ThinQ في أواخر الصيف أو أوائل الخريف.

وعادًة ما تقوم إل جي بإطلاق هواتفها الجديدة من فئة V في شهر سبتمبر أو أكتوبر، وفي حال صدقت المعلومات، فإنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتف LG V40 ThinQ ضمن فعاليات معرض برلين IFA 2018.

تجدر الإشارة إلى أنه يبدو غريبًا بالنسبة لشركة إل جي التي قامت بتأخير إطلاق هاتفها الرائد من فئة G أن تطرح ثلاث هواتف ذكية مختلفة من نفس السلسلة V30S و V35 و V40 في عام واحد.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا