أردرويد

إحصل على صورتك مرسومة بلوحة رمضانية من “فوتولاموس”: خصومات ورسوم مجّانية للرابحين

(تحديث: مبروك للرابحين: مجد، جوتيار، ومالك شفاط ربحهم للجائزة وحصولهم على اللوحات الخاصة بهم).

هل تُريد الحصول على لوحة شخصية لك، مرسومة يدويًا بريشة فنّانين مُتخصصين؟ خدمة “فوتولاموس” Photolamus الشهيرة والمُتخصصة تتيح لك إرسال أي صورة، سواء عبر الموقع أو عبر التطبيق للاجهزه الذكية ، وسيتم رسمها من قِبَل فنّانين فعليين ووفقًا لعدّة أنماط مُختلفة بحسب اختيارك.

“فوتولاموس” أعلنت اليوم عن إطلاق خصومات رمضانية بنسبة 15% على جميع الرسوم الرقمية الخاصّة برمضان وذلك من تاريخ 17 يونيو الى 19 يونيو، ويتضمّن العرض رسم لوحات باللباس التقليدي وبالأجواء الرمضانية الخلّابة.  إذا أردت طلب الرسوم الكاريكاتيرية الخاصّة بشهر رمضان، أضف الكود “Ramadan” بخانة الوصف عند الطلب من خلال الموقع أو التطبيق.

وبالإضافة إلى الخصومات ، ستقوم الشركة بتقديم لوحات مجّانية لثلاثة من المستخدمين، حيث سيتم اختيار ثلاثة رابحين من مُتابعي موقعنا، سواء من أصحاب التعليقات أسفل المقالة، أو من خلال مُشاركة هذا العرض على شبكات التواصل الاجتماعي.

تستطيع من خلال الموقع أو التطبيق إرسال صورتك إما عبر اختيار صورة من شبكاتك الاجتماعية (فيسبوك، تويتر، جوجل بلس، وغير ذلك)، أو عبر رفع صورة من معرض الصور الخاص بك أو حتى التقاط صورة لنفسك بواسطة كاميرا الهاتف.

يُمكنك بعد ذلك اختيار نوع الصورة التي سيتم رسمها، حيث تستطيع اختيار الحصول على الرسم بالأبيض والأسود (قلم رصاص) بسعر يبدأ من 6.99 دولار، أو رسمة ملونة بسعر 9.99 دولار، أو رسمة كارتونية (رقمية) بالأبيض والأسود بسعر 16.99 دولار، أو رسمة كارتونية رقمية ملوّنة بسعر 19.99 دولار. كما يُمكن أن تختار تزويدك بمقطع فيديو يُظهر مراحل رسم صورتك بالحركة السريعة بسعر 39.99 وذلك متوفّر للخيار الأخير (الرسمة الكارتونية الملوّنة).

Screenshot at Jun 17 9:03:22 am

بعد ذلك يتم إرسال الصورة المرسومة لك خلال 84 أو 12 ساعة. وتزداد التكلفة بحسب عدد الأشخاص الظاهرين في الصورة وفيما اذا اخترت الإرسال السريع (خلال 12 ساعة) . وسيتم إرسال صورتك بدقة عالية (4000×4000 بيكسل) بحيث تستطيع مُشاركتها أو استخدامها كصورة شخصية لك على شبكات التواصل الاجتماعي.

أما للمُشاركة في فرصة الحصول على رسمة كارتون رقميّة مجّانية لك، كُل ما عليك القيام به هو ترك تعليق في الأسفل، مع الحرص على إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي كي نتمكّن من التواصل معك. أو إعادة تغريد هذا المقال على تويتر، أو مُشاركته على فيسبوك.

كي نتمكّن من مُتابعة المُشاركات وتضمن دخولك في فرصة الربح، تأكّد من إعادة مُشاركة رابط المقال من حساباتنا الاجتماعية، وذلك بإعدادات خصوصية عامّة Public كي نتمكّن من مُشاهدته. ولا تنسَ تفقّد بريدك الإلكتروني وصناديق رسائلك الخاصّة (على تويتر وفيسبوك) خلال ثلاثة أيّام من مُشاركتك وإلّا سنضطر لاختيار مُتسابق آخر في حال لم نحصل على رد سريع منك إذا تم اختيارك.

تعرّف أكثر على فوتولاموس واحصل على: تطبيق أندرويد، التطبيق من اي تيونز، وعلى رسمتك الكارتونية الآن.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

55 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: