إتش تي سي مُصممة على المنافسة بأفضل ما يُمكن، وفقًا لآخر تسريب

يبدو أن إتش تي سي لم تقم بالكشف عن أفضل ما لديها لهذا العام، حيث عادت الشائعات المتعلقة بالهاتف HTC Ocean (قد يكون نفسه HTC 11) للانتشار من جديد، والآن مع مزيدٍ من التفاصيل المتعلقة بعتاد الهاتف.

بمثل هذا الوقت من العام الماضي، كانت التسريبات المتعلقة بهاتف HTC 10 موجودة بكل مكان، فضلًا عن الحملة التشويقية التي كانت تقوم بها إتش تي سي نفسها للتسويق للهاتف قبل طرحه. هذا العام يبدو الوضع ضبابيًا نوعًا ما، حيث قامت الشركة بإطلاق هاتف HTC U Ultra الذي ينتمي لفئة الهواتف الرائدة، بدون أي يكون هنالك إجابة واضحة على السؤال المهم: هل هذا هو الهاتف الرائد الخاص بإتش تي سي لهذا العام؟

بنفس الوقت، تنتشر العديد من الشائعات والتسريبات حول هاتفٍ يحمل الاسم الرمزيّ HTC Ocean، والذي يرجح البعض الآخر أنه سيكون هاتف HTC 11، في حين تنفي بعض التقارير نية إتش تي سي إطلاق هاتفٍ باسم HTC 11، وأن الخط التصميميّ السابق للشركة قد ذهب بلا رجعة، حيث مثل إطلاق هاتف U Ultra مرحلة جديدة للشركة التايوانية.

الآن يعود المسرب الشهير Evan Blass ليطلق تسريبًا مثيرًا للجدل حول ما يعتقد أن الهاتف الرائد لإتش تي سي هذا العام، حيث نشر صورة تظهر قائمة الإعدادات بهاتفٍ يفترض أنه لإتش تي سي، ويحمل خاصية جديدة اسمها “Edge Sense”. يكشف التسريب أيضًا عن العديد من المواصفات العتادية الخاصة بالهاتف، مثل اعتماده على معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، ودعمٍ لنظارة DayDream من جوجل، بالإضافة لميزة جديدة تتعلق بالذكاء الصنعيّ تدعى Sense AI، ومن غير الواضح إن كانت مساعدًا ذكيًا أو أنها ميزة أخرى جديدة كليًا.

هل هذا هو الهاتف المنتظر من إتش تي سي لعام 2017؟ من المحتمل أن يكون ذلك، ومن المحتمل أن تكون هذه الصور عبارة عن كذبة قام بها أحد المعجبين أو المهووسين بالشركة لما يتمنى أن يكون هاتفها الرائد لهذا العام (تنتشر الكثير من هذه الصور والأفكار والفيديوهات بشكلٍ يوميّ). المصداقية الوحيدة التي يملكها هذا التسريب هو نشره من قبل Evan Blass، الذي لطالما كانت تسريباته دقيقة وصحيحة، خصوصًا تلك المتعلقة بإتش تي سي.

حاليًا من الصعب الحكم على مصداقية معظم هذه التسريبات، بسبب عدم ترابطها وعشوائيتها، وسيكون على محبي الشركة ومستخدمي هواتفها الانتظار قليلًا حتى تتضح المعلومات بشكلٍ أفضل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. abdallah_sy يقول

    كل التوفيق للشركة الرائدة htc

  2. مكي يقول

    اتمنى ألا تكون تصريحات فارغة كعادتها فقد مللنا من الاجهزة الفاشلة واحد تلو الاخر

  3. Hahsim يقول

    شركة متميزة دوماً

  4. Fares يقول

    اتمنى من الشركة تنزل جهاز Dual sim + SD Card و يكون ضد الماء
    رام مو اقل من 4 GB
    ذاكرة داخلية 64GB
    بطارية مو اقل مو اقل من 3500
    كاميرا مثل Google Pixel و بعدها راح اشتري الجهاز من دون تفكير

  5. Abo Ammar يقول

    بغض النظر عن صحة هذه التسريبات، فهاتف HTC 11 أو مهما كان إسمه قادم بلا محالة لأن الشركة متعودة تعلن عن هاتفها الرائد ما بين شهر مارس وإبريل من كل عام …

    في إنتظار تحفة HTC القادم..

  6. Yar\'op Khtani يقول

    أجهزة HTC….هي الملكة بدون منافس….
    أحب الاتش تي سي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.