أردرويد

إتش تي سي تُعلن موعد الكشف عن هاتف One M9

htcmwc.0-940x498-630x333

بدأت شركة إتش تي سي إرسال الدعوات الصحفية لحضور مؤتمر صحفي هام ستعقده في مدينة برشلونة الإسبانية في الأول من آذار/مارس المُقبل وذلك ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015.

ورغم أن الشركة لم تذكر بشكل رسمي ما الذي ستُعلن عنه خلال المؤتمر، إلا أننا يُمكن أن نثق أنه سيكون حدث الكشف عن هاتفها البارز القادم HTC One M9.

من المتوقع أن يحمل الهاتف نفس خطوط التصميم العامّة لسلسلة One المصنوعة من المعدن بشكل كامل، وسيحمل شاشة بقياس 5 إنش، تتضارب التسريبات بشأن دقتها فهناك من يتحدث عن شاشة بدقة 1080p وهناك من يتحدث عن دقة QHD.

ac-htc-invite-mar1-494x700

بحسب التسريبات سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر منفذ microSD وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابيكسل حيث يبدو بأن الشركة ستستغني عن كاميرتها المُثيرة للجدل بتقنية UltraPixel.

حتى الآن لا شيء مؤكد من هذه المواصفات، لكن من شبه المؤكد أن اقل من شهرٍ ونصف الشهر يفصلنا عن الهاتف الذي ينتظره الكثيرون. هل أنت ممن ينتظر M9؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السوق مليان جوالات وصعب الواحد يحدد جوال متميز للتقارب الكبير في المواصفات وللاسف اغلب التميز الان في الاكسسوارات ومحتوی الجوالات والامكانات واحد

    • نقطة صحيحة حتى الجوالات التي صدرت العام الفائت ، لازالت تعتبر ذات مواصفات قوية و لا داعي للتفكير في شراء جوال ذا مواصفات اعلى ، فقط مضيعة للأموال

  • اتمنى ان تكون الكميرا 10 ميغا بكسل كحد اقصى لانه كل رقم اكبر من 10 لا معنى له الى للتسويق و الضحك على الزبائن السذج

  • سيكون من المؤسف حقاً أن تتخلى الشركة عن تقنية الترابيكسل.. والله لو رفعت الميجابيكسل إلى 8 ميجابيكسل ستكون أفضل كاميرا تلفون على الإطلاق.

  • أنا في انتظار هذا الجوال على أحر من الجمر، لو صدقت التسريبات فسيكون جهازي القادم بإذن الله، ,أتمنى تقليل المساحات المهدره في شاشة الجهاز، أي تزيد نسبة شغل الشاشه للواجهه الأمامية عما هو موجود في m8.

  • أنا في انتظار هذا الجوال على أحر من الجمر، لو صدقت التسريبات فسيكون جهازي القادم بإذن الله، ,أتمنى تقليل المساحات المهدره في شاشة الجهاز، أي تزيد نسبة شغل الشاشه للواجهه الأمامية عما هو موجود في m8.

%d bloggers like this: