إتش تي سي تُعلن عن هاتف One M8s للسوق الأوروبية

رغم أن إتش تي سي أعلنت مؤخرًا عن هاتفها الحديث والقوي One M9، إلّا أنها ما زالت تُريد إبقاء هاتف العام الماضي M8 على قيد الحياة لمن يُريد هاتفًا بنفس الشكل المميز لكن بسعر أرخص وبنسخة مُحسّنة.

الشركة أعلنت اليوم عن إطلاق هاتف جديد هو عبارة عن إعادة إنعاش لهاتف العام الماضي ويحمل اسم One M8s. الهاتف مُطابق من حيث الشكل لـ M8 لكن هناك بعض الاختلافات، حيث يعمل بمُعالج Snapdragon 615 بمعمارية 64 بِت وهو يُمثل الفئة المتوسّطة من معالجات كوالكوم، كما أن الكاميرا الخلفية ليست بتقنية “ألترابيكسل” بل هي كاميرا عادية بدقة 13 ميغابيكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، والبطارية أكبر قليلًا بسعة 2840 بدل 2600 ميلي أمبير.

بقية المواصفات هي نفسها، حيث يحمل الجهاز شاشة بقياس  5 إنش ودقة Full HD مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة حتى 128 غيغابايت عبر microSD.

سيُباع الهاتف في بريطانيا بحوالي 380 جنيه استرليني، أي ما يُعادل حوالي 520 يورو، وللمقارنة فإن M9 يُباع اليوم في أوروبا بسعر 750 يورو (نسخة 32  غيغابايت).

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. احمد الراعي يقول

    ما هذا الغباء !!

    طيب ينزلوه بإسم غير ، اصلا كل هواتفهم تقريبا اصبحت تحمل هذا الشكل ، لم العودة للخلف ..
    هاتف اغلى من m8 بسعره الحالي وارخص من m9 , معالجه اضعف من معالج m8 النسخة الاقدم بالمناسبة و لكن يدعم 64 بت التي لا فائدة منها حاليا ..
    سياسة غريبة ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.