إتش تي سي تنشُر مواصفات هاتفها الجديد +One E9

بعد الكثير من الحديث والتسريبات عن هاتف إتش تي سي  +One E9 (أو One E9 plus)، قامت الشركة اليوم بنشر مواصفات الهاتف وصوره الرسمية على موقعها المُخصص للصين.

HTC One E9+ (1)

مواصفات الهاتف تتطابق نوعاً مع التسريبات السابقة، حيث أن حجم الشاشة هو 5.5″ إنش بدقة 2560X1440 بيكسل، مما يعطي كثافة 534 بيكسل في كل إنش.

سيعمل الهاتف بشريحة MediaTek – MT6795 المُزود بمعالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2 غيغاهيرتز للنواة وطبعاً معمارية 64 بت.  3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية 16 غيغابايت مع قابلية توسيعها  من خلال قارئ microSD. كاميرا خلفية دقة 20 ميغبابيكسل وأمامية 4 ميغبيكسل تعمل بتقنية ألترا بيكسل، وأخيراً وليس آخراً ستكون سعة بطارية الهاتف 2800 ميلي أمبير.

HTC One E9+ (2)

المُلاحظ أن هنالك تضارب في مواصفات الهاتف في موقع الشركة، حيث ان الصفحة الرسمية للهاتف تقدمه بالمواصفات التي ذكرنها، ولكن في حال أردت الإطلاع على المواصفات من الصفحة الخاصة فستجد مواصفات أقل (دقّة الشاشة 1080p، الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت). لذلك لا نعلم أي من المواصفات هي الأدق.

لا نعلم إن كان الهاتف مخصص للصين أو أن هنالك نسخة أخرى من الهاتف لباقي دول العالم، ولم تصرّح إتش تي سي عن موعد طرح الهاتف و سعره.

المصدر

إقرأ المزيد عن

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Ayman Sharif يقول:

ليش ما بيعملو موبايل متل لعالم بمواصفات عالية و يخلصونا بقا صاير فينا لازم تحمل 3 موبايلات لحتا يمشي لحال كل شركة عم تعمل موبايل اسوء من تاني و سعرو غالي

wared يقول:

استاذ وائل طيارة, بالعادة الاشخاص العاديون يرتكبون هكذا اخطاء وليس محترفين مثلكم
الكاميرة الامامية 4 ميغابكسل بتقنية الترابكسل وليس 4 الترابكسل.

وائل طيارة يقول:

مشكور على الملاحظة 🙂

andro يقول:

الخطأ wared

Yasser Saeed يقول:

صدقاً الكاميرا الخلفية بشعة الشكل!!!

Saif Alturkey يقول:

أخي وائل طيارة ياريت تقوم بتغيير الرموز التعبيرية الخاص بكم لأنها لاتتماشى مع تصميم ماتيريال ديزن أو تصميم المدونة أو القالب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *