إتش تي سي تُعلن عن زيادة سنوية في الأرباح بنسبة 25%

كشفت شركة إتش تي سي اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2015. وبحسب الشركة فقد حققت 1.36 مليار دولار من العائدات، و 11 مليون دولار من الأرباح الصافية.

ورغم أن هذه الأرقام أضعف قليلًا من أرباح الربع الأخير من العام الماضي، إلّا أنها تُمثل زيادةً بنسبة 25 بالمئة مُقارنةً بالربع الأول من 2014، مما يعني أن أرباح الشركة كانت أعلى بالمُجمل لو نظرنا إليها بشكل سنوي.

وتواجه إتش تي سي الآن تحديًا مفصليًا مع هاتفها الجديد One M9، فهو إمّا سيُساهم في زيادة أرباح الشركة وتقوية موقعها من السوق، وإمّا سيؤدي إلى عكس ذلك في حال تم استقبال الجهاز ببرود نسبي في الأسواق.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Yasser Saeed يقول

    لا أتوقع أن يحقق M9 نفس النجاح الذي حققه M8 وأتمنى أن أكون مخطئ!

  2. Ellia Mirza يقول

    اعتقد راح يحقق نجاح كبير طبعا وانا واحد اشتري جهاز اتش تي سي وانا مغمض وخليت اصدقائي يتركون ايفون لانه ببساطه اتش تي سي هو افضل منافس للايفون وعشاقها موجودين ولكن تحتاج الى اعلانات ذكيه مثل شزكه ابل الي تعملها بابراز ايفون في مسلسلات والافلام والبرامج مشهورة او عند دعايه لسياره فاخره او بيت او ساعه تجد الايفون موجود كنوع من الفخامه مرتبطه بالاثرياء والمشهورين

    1. Yasser Saeed يقول

      لاتفهمني غلط.. التلفون رائع جداً ولكن التشابه كبير جداً بينه وبين تلفون العام الماضي M8، وبالتالي أعتقد أن معظم من يملك ال M8 لن يشتري ال M9 وبالتالي وأتوقع أن تكون المبيعات أقل من ال M8

    2. يوسف يقول

      وان بعت الايفون وجبت m9 جهاز رائع وراقي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.