إتش تي سي تُعلن عن خطّة لتسريح 15% من موظّفيها

ذكرنا قبل أيّام بأن إتش تي سي تُخطط لتسريح جزء من موظّفيها بعد سلسلة الخسائر وتراجع المبيعات التي مُنيت بها خلال الشهور الماضية. وذكرنا بأن الشركة قد أصبحت بحسب خُبراء الاقتصاد علامة تجارية “عديمة القيمة” بالنسبة للمُستثمرين.

واليوم أعلنت الشركة بشكل أوضح عن خططها، حيث تحدّثت عبر موقعها عن ترتيبات جديدة تهدف إلى تخفيض تكاليفها بنسبة تصل إلى 35%، وهذا يقتضي تسريح 15% من موظّفي الشركة.

وفي تعليقها على القرار، قالت الرئيسة التنفيذية للشركة Cher Wang بأن عملية “إعادة الترتيب” هذه ستُساعد كُل مجموعة من مجموعات تطوير مُنتجات الشركة في التركيز على مُنتجاتها وعلى الموارد والخبرات الصحيحة.

يُذكر أن أرباح الشركة كانت قد شهدت انتعاشًا طفيفًا العام الماضي لكنها حققت هذا العام خسائر كبيرة بسبب فشل هاتفها HTC One M9 في تحقيقات المبيعات المرجوّة، وقد وعدت الشركة بإنتاج هاتف جديد كُليًا لاحقًا هذا العام في محاولة للنهوض من جديد.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 15 ضع تعليقك

Yasser Saeed يقول:

خطوة في الطريق الصحيح لإنقاذ الشركة من الإفلاس ومنتظر الجهاز الرائد الجديد على أحر من الجمر وأنا متأكد أنه سيكون جهاز مبهر على غرار One M7.

ومنتظر أيضاً الحمار الناطق لكي يمتعنا بنهيقه المعتاد!

جحيم رائع يقول:

هع هع هع لن يضايقني اي كلمة نابية منك ويبدو لي ان هذه هي تربيتك وحوارك داخل العائلة ( ان كان لك عائلة ) كما يبدو لي اكثر من هذه الكلمات وهي قدتصل الى النيل من الشرف وهذا طبيعي بالنسبة لك هع هع هع .اما عن هذه الشركة فلا تعليق الا الى الجحيم اارائع عع هع هع

Yasser Saeed يقول:

ههههه كما توقعت.. الحمار الناطق يعرف نفسه أنه حمار ناطق ووصلته رسالتي بسرعة هههه.
وفعلاً، الحمار لا يستطيع أن يقاوم النهيق!

جحيم رائع يقول:

هع هع هع لقد سبب لك جحيم رائع رعب وعقدة لن تشفى منها.كل كلمة امتبها تسبب لك الانهيار التام.الشركة المفلسة والذي يدافع عنها بهذيان مضحك يحقق لي ما اريد هع هع هع.يكفي انك تدخل باسماء متعدده لكي تعبر عن وقوف البعض مع الشركة المنهارة انه الدجل والكذب المضحك هع هع هع

Khaled يقول:

من جد الحمار يبقى حمار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Yasser Saeed يقول:

ههههههه صدقت والله..

محمد يقول:

عيب عيب ليش نحنا هيك اكتب تعليقك و اطلع لا داعي تكتب و ناخد سيئات بعض و كل واحد يحب شركه معينه و هذه ازواق يعني بالاخير انا مستخدم هاتف شو ما بده يصير بالشركه انا شو خصني خلص خد المنتج او علق عل خبر و بالاخر اذا تخبطت الشركه و بلشت بال افلاس بالاخر مجهودها رح يصب ل صالحنا يعني نحنا المستفيد و هنن يسوو بزنس مو اكتر و كل شركه الها مساوء و محاسن مافي شركه خاليه من العيوب .

Yasser Saeed يقول:

عزيزي.. راجع الكتابات السابقة للمخبول والمريض “جحيم رائع” وسوف تدرك السبب في تسميته بهذا اللقب الذي يستحقه بإمتياز!

محمد يقول:

اخي فهمان و مراقب انا و كل مره اشوف بس يعني كافي خلص اتركه و كل واحد يغني على ليلاه و يلي يكسر هو الافضل هون التعليق فقط من اجل الهواتف والله لسع في ناس تفتح جبهات !!!
و انا شايف مين عم يكتب و مين بلش بالغلط بس خلص يعني لو في فائده كل الناس شتمت بعضها و انا وجهت الرساله يلي مبلش الخطأ .
تقبل مروري

Yasser Saeed يقول:

كلامك صحيح.. سأحاول تجاهل هذه المعتوه السادي الذي يتلذذ بمصائب غيره.

جحيم رائع يقول:

هع هع هع لا تستطيع تجاهلي لاني ببساطة مسيطر على افكارك وعقلك.الالم الذي اسببه لك لا يجعلك تنام الا وتفكر بالجحيم الرائع هع هع هع خسائر بالملايين تسريح للموظفين اعلانات على الاجهزة حرارة على الاجهزة الى حد الجمرة الخبيثة وغيرها الكثير وهناك غبي يحب شركة لحد الجحيم الرائع هع هع هع

محمدوش يقول:

اسمحوا ليي بس اثنينكم حمير ههههههههه

جحيم رائع يقول:

هع هع هع تعلم كيف تكتب بالعربية وراجع ما كتبت ستجد نفسك بنفس ما وصفت واكثر.انصحك ان تسلم نفسك الى اقرب مركز لمكافحة الامية هع هع هع

Yasser Saeed يقول:

وأسمح لي؛ أنت الحمار الثالث!

Muhammad يقول:

آمل ان يخرج جهاز جديد يعيد نهضة الشركة و يصلح كل ما قبله من اخطاء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *