إتش تي سي تُعلن عن حزمة أدوات HealthBox لتتبّع النّشاط الرياضي

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم خلال مشاركتها في معرض CES 2016 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية عن مُنتجها الجديد HealthBox، وبشكلٍ أكثر دقة فإن هذا هو مجموعة من مُنتجات تتبّع الصحّة واللياقة البدنية تُباع كحزمةٍ واحدة في صندوق HealthBox بسعر 400 دولار.

صندوق HealthBox الذي أطلقته HTC بالتعاون مع شركة Under Armour المتخصصة بالمنتجات الرياضية يتمضّن ميزانًا ذكيًا، سوارًا رياضيًا، جهاز لتتبّع ضربات القلب، مع تطبيق خاص بالهواتف الذكية يربط كُل هذه الأشياء مع بعضها البعض.

سوار تتبع النشاط الرياضي أطلقت عليه الشركة اسم UA Band مُصمم للارتداء طوال اليوم كي يقوم بقياس النشاط البدني والنوم ويتيح للمُستخدم تحديد الأهداف وتتبع نشاطه خلال اليوم. ويحمل السوار شاشة LED لعرض المعلومات.

يفتقر السّوار إلى حسّاس مُدمج لتتبع ضربات القلب، لكن إتش تي سي وفّرت حساسًا مُنفصلًا لضربات القلب من النّوع الذي يتم تثبيته على الصدر أثناء التمارين الرياضية، سعيًا من الشركة لتقديم أدق أرقام ممكنة، كما أن حسّاس ضربات القلب يتصل عبر البلوتوث بسوار UA Band كي يتم عرض عدد ضربات القلب على شاشة السّوار أثناء الرياضة.

أخيرًا، قدمت الشركة كذلك ميزانًا ذكيًا يتصل بالهاتف ويتتبع الوزن وكمية الدهون بشكلٍ يومي وبالتأكيد تصب معلوماته بالإضافة إلى معلومات السّوار وحسّاس ضربات القلب جميعها ضمن التطبيق الخاص.

حاليًا ستطرح الشركة الأجهزة الثلاثة للبيع معًا ضمن حزمة HealthBox بسعر 400 دولار، وستقوم خلال فترة لاحقًا ببيع هذه الأجهزة بشكلٍ مُنفصل، لكن بشرائها مُجتمعةً يُمكن للمُستخدم توفير 40 دولار أمريكي حيث أن أسعار هذه الأجهزة مُنفصلةً أعلى قليلًا من سعر الحزمة الكاملة.

سيبدأ طرح الحزمة في الولايات المتحدة بتاريخ 22 كانون الثاني/يناير، على أن تتوفر في بقية الدول بدءًا من الشهر القادم.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.