أردرويد

إتش تي سي تُعلن عن بدء إطلاق تحديث أندرويد 6.0 لهاتف One M8

رغم أن إتش تي سي لم تُعرف بكونها من أسرع الشركات تحديثًا لهواتفها، لكن يبدو أن الشركة تعمل على تغيير ذلك، فبعد أن أعلنت قبل فترة عن هاتف One A9 الذي يُعد أوّل هاتف بعد هواتف “نيكسوس” يعمل بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلّو)، أعلنت الشركة اليوم أن هاتفها الذي صدر في 2014 وهو HTC One M8 سيحصل على التحديث خلال 24 ساعة.

الشّركة التي أعلنت ذلك عبر تويتر، أوضحت بأن اختبار المارشميلّو على الهاتف انتهى بنجاح اليوم، وعلى المُستخدمين انتظار وصول التحديث بدءًا من غد. لكن الشّركة أوضحت بأن هذا الكلام ينطبق على مُستخدمي الهاتف في الولايات المُتّحدة، وبأن جدول التحديثات يختلف من مكانٍ إلى آخر، إلّا أن هذا يبقى خبرًا جيدًا لأنه يعني بأن وصول التحديث قد اقترب جدًا لجميع مُستخدمي الهاتف حول العالم.

قد يبدو من المُستغرب أن يحصل M8 على التحديث قبل M9، إلّا أن الشركة ذكرت بأن إطلاق المارشميلّو لـ M9 قد اقترب أيضًا، وبأنها ستُعلن عن التحديث لدى توفّره.

يُذكر أن الغالبية العُظمى من الشركات، ومن بينها سامسونج وسوني وإل جي، قد أجّلت إطلاق التحديث حتى الربع الأوّل من العام القادم.

مصادر: 1, 2, 3

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عفوا عندي عتب ع الكاتب صراحة ماقدرت اكمل الموضوع بعد ماقريت اول جملة انه اتش تي سي ماعرفت انها من اسرع الشركات بتحديث الهواتف! عفوا بس يا انك جديد ع متابعة التقنية او شي ثاني لانه الشركة معروفة انها من اوائل اللي تحدث اجهزتها خصوصا لخفة واجهتها وعموما انا ماقول شي من جيبي لكن انا من اول الناس اللي حصلت على اللولي بوب في اتش تي سي ون ام سفن بعد مو ام ايت فياليت الدقة في كتابة المواضيع وشكرا جزيلا على طرحك

    • سوني هي أفضل شركة في التحديثات

      والدليل هو تحديث كل هواتف 2013 إلى 5.1.1

  • انا لدي LG G4 واستلمت التحديث منذ اسبوع
    و HTC ONE M8 سيتم تحديثه خلال يومين ان شاء الله
    وبالنسبة ل htc فأنا احترمها لسرعة تحديثاتها
    اما LG فقد اصبحت منذ اطلاق LG g3 ثاني اسرع شركة بعد moto لان موتورولا تعتمد واجهة اقرب مايمكن الى الخام
    المهم بعيدا عن سامسونح التي ارسلت تحديث اندويد 5 الى s4 منذ شهرين 🙂

  • ?جميع الشركات وصول تحديثات بالوطن العربي يوصل متاخر

    يعنى كلها بطيئه

  • اكيد تركو m9 لانه ببساطه هاتف لايستحق التحديث لانه عباره عن كل عطلات هواتف في هاتف واحد

%d bloggers like this: