أردرويد

إتش تي سي تُطلق تطبيق الرّسائل الخاص بهواتفها على متجر بلاي

يزداد في الآونة الأخيرة منحى جديد بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية، والذي يتمثل بسعيها لتوفير التطبيقات الخاصة بها لتكون متوفرة للتحميل من متجر بلاي، سواء كان لكل المستخدمين أو فقط لمستخدمي هواتفها. شاهدنا سامسونج تقوم بذلك سابقًا عبر بعض التطبيقات، ثم شركة ون بلس عبر تطبيق الطقس الخاص بنظام OxygenOS، والآن حان الدور على شركة إتش تي سي التايوانية لتطلق تطبيق الرسائل الخاص بها على متجر بلاي.

ليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها إتش تي سي بتوفير أحد تطبيقاتها على المتجر، حيث سبق وأن قامت بذلك عبر تطبيق Boost+ الخاص بإدارة عمل الذواكر والتطبيقات. الفرق الآن أن تطبيق المسجات لن يكون متاحًا للتحميل لكل المستخدمين كما هو الحال مع تطبيق Boost+، بل سيكون متاحًا فقط لمستخدمي هواتف إتش تي سي، في خطوةٍ تهدف لتحسين التحديثات الخاصة به وعدم جعلها مرتبطة بتحديثات نظام التشغيل ككل.

فيما يتعلق بالتطبيق نفسه، فهو يتميز بكونه يدعم البحث عن الرسائل باستخدام الكلمات المفتاحية وإجراء خدمات النسخ الاحتياطيّ واستعادة الرسائل وتحديد قائمة لحجب الرسائل وتصنيفها على أنها غير هامة Spam مع ميزة Secure Box لتبادل الرسائل بشكلٍ آمن.

التطبيق متوفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا.

 

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • تصحيح : معظم تطبيقات HTC موجودة على المتجر منذ طرح الـ M9 لكن تطبيق الرسائل هو الذي تأخر قليلاً
    وشكراً

%d bloggers like this: