إتش تي سي تُحضّر لإطلاق HTC U11 Life للفئة المُتوسطة بنفس الخصائص الفريدة لهواتفها الرائدة

لا تزال إتش تي سي تعاني من مشاكل مالية مستمرة منذ حوالي ثلاث سنوات، إلا أن الشركة التايوانية قد بدأت تشهد تحسنًا في المبيعات بعد الكشف عن هاتفها الرائد HTC U11 الذي خصصته الشركة بميزاتٍ فريدة عن باقي الهواتف الرائدة، والآن يبدو أن هنالك نسخة أخرى من الهاتف قيد التحضير حيث ستحمل اسم U11 Life وستكون موجهة للفئة المتوسطة.

بحسب التقرير الذي نشره موقع Android Authority، فإنه لا يوجد أدنى شك بأن العمل على الهاتف جارٍ على قدمٍ وساق وسيتم الكشف عنه لاحقًا هذا العام. يكشف التقرير عن معظم المواصفات العتادية التي سيتمتع بها الهاتف فضلًا عن نشر صورةٍ حقيقية له، والتي تظهر أنه لن يكون هنالك أي تغيير في تصميم الواجهة الأمامية التي تبدو مماثلةً لهواتف U11 و HTC 10.

سيحمل الهاتف شاشةً بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD)، وسيمتلك هيكلًا مصنوعًا من المعدن والزجاج (على غرار الهاتف الرائد U11) يدعم الأطراف المتحسسة للضغط عبر تقنية Edge Sense وميزة مقاومة الماء والغبار عبر معيار IP67.

فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ، سيتم تزويد الهاتف بشريحة Snapdragon 630 الجديدة من كوالكوم مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD، ولم يتم الكشف عن أي معلوماتٍ دقيقة حول الذاكرة العشوائية، إلا أنه من المرجح أن تكون بسعة 3 أو 4 غيغابايت.

ستستمر الشركة بسياستها المتعلقة بإزالة منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، ولكنها ستبقي على الخواص الصوتية الحصرية عبر منفذ USB Type-C وأهمها USonic التي تتيح إزالة الضجيج أثناء الحديث وتخصيص شدة الصوت ومحدداته وفقًا لما يناسب المستخدم، كما سيتم إطلاقه بدعمٍ افتراضيّ لتقنية بلوتوث 5 بدلًا من إرسالها عبر تحديثٍ هوائيّ كما هو الحال مع U11.

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 16 ميغابيكسل (بدلًا من الكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل التي تحتل المركز الأول كأفضل كاميرا لهاتفٍ ذكيّ) معززة بتقنية تتبع الطور مع كاميرا أمامية أيضًا بدقة 16 ميغابيكسل تدعم تقنية التصوير البانوراميّ.

لم يتم الإفصاح عن الموعد الرسميّ لطرح الهاتف أو سعره في الأسواق، ولكن من المفترض أن نشهد سعرًا منافسًا للهاتف بسوق هواتف الفئة المتوسطة، خصوصًا أن الهاتف الرائد U11 قد توفر بسعرٍ أخفض من باقي المنافسين في سوق الهواتف الرائدة، ومن الجيد أن تستمر إتش تي سي بهذه السياسة لجذب المزيد من المستخدمين.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

عندي استفسار هل الكميرا الخلفية الي دقتها 16 ميقا بكسل بتكون اقل جودة من هاتف الu 11 ?
لاني جداً محتار اختار ومتى بيعلن الهاتف ؟

ضع تعليقًا