إتش تي سي تُحدّث هاتف One M9 بتحسينات على الكاميرا والبطّارية

بدأت إتش تي سي اليوم إرسال تحديثٍ جديد لهاتف One M9 للمُستخدمين في كل من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. التحديث الذي يحمل رقم الإصدار v1.40.401.5 هو تحديث فرعي يُضيف عددًا من التحسينات على الكاميرا والبطارية والحرارة.

بالنسبة للكاميرا فقد تم تحسين التعرّض التلقائي للضوء كي تظهر الصور بشكل أفضل لدى تعرّض الكاميرا لفائض من الضوء. أما بالنسبة للتصوير في ظروف الإضاءة المُنخفضة فقد تم تخفيض نسبة الضجيج والضبابية كي تظهر الصور أكثر وضوحًا وتفصيلًا. كما تم في هذا التحديث تخفيض درجة اللونين الأصفر والأخضر في الصور المُلتقطة في ظروف الإضاءة الشديدة، بحيث تُصبح الألوان أكثر واقعية.

التحديث الثاني يتعلّق بعمر البطارية، حيث تم تخفيض استهلاك الطاقة لدى استخدام تطبيقات يوتيوب وفيسبوك. وثالثًا، تم عمل تعديلات تؤدي إلى خفض درجة الحرارة أثناء شحن الهاتف.

 من المُفترض ان يبدأ هذا التحديث الجديد الوصول إلى هواتف M9 بشكل تلقائي عبر الهواء اليوم، مع العلم بأن إصدارة أندرويد ما زالت 5.0.2.
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Yasser Saeed يقول

    ممتاز جداً..

  2. طارق يقول

    احترم شركة اتش تي سي كثيراً.

    شركة تهتم بارسال التحديثات الدورية و اصلاح و تحسين اداء هواتفها

    كنت امتلك سامسونج جالكسي اس 4 و تركته للــ M8 بسبب سوء تحديثات سامسونج

    حالياً امتلك سامسونج نوت 4 و اعاني من نفس المشكلة و هي قلة التحديثات او انعدامها نهائياً

    اتمنى ان تطرح اتش تي سي جهاز بطل كالــ M8 او افضل منه

  3. Yasser Saeed يقول

    أتمنى نزول نفس التحديث للتلفون الرائع HTC One M9 Plus

    1. منصور يقول

      و أنا كذلك
      و لكن أعتقد أن التحديثات التي سوف تأتي لهاتف m9 هي نفسها التي ستأتي ل m9 plus و لذلك كون الهاتفين يعيبهما نفس المشاكل بإستثناء الحرارة الزائدة في m9 غير الموجودة في الآخر ( بسبب المعالج) …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.