إتش تي سي تُؤكد قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد 8.0

بعد الكشف عن نسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة، بدأ المستخدمون يطرحون السؤال: هل سيحصل هاتفي على التحديث، ومتى؟ لحسن الحظ، بدأت بعض الشركات بتأكيد معلوماتٍ بهذا الخصوص والتي من شأنها طمأنة المستخدمين، وكانت أولها إتش تي سي.

وعبر تغريدةٍ على موقع تويتر، كشفت الشركة أنها ستقوم بإطلاق التحديث لهواتفها الرائدة HTC U11 و U Ultra و HTC 10، وذلك كإجابةٍ على استفسار أحد المستخدمين فيما يتعلق بوصول التحديث لهواتف الشركة.

لم تكشف إتش تي سي عن موعد وصول التحديث، ولكن ونظرًا لأنها كانت ضمن قائمة الشركات التي ذكرتها جوجل ضمن الإعلان الرسميّ عن نسخة أندرويد 8.0، فإنه يمكننا القول أن التحديث سيصل لهاتف U11 الجديد خلال الشهرين المقبلين، مع وصوله لهواتف U Ultra و HTC 10 أواخر العام الحاليّ، حيث تتميز الشركة التايوانية بأنها لا تتأخر عادةً بإرسال تحديثات نظام أندرويد لهواتفها الرائدة.

فيما يتعلق بالهواتف الأخرى مثل One M9 و A9 أو هواتف الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها هذا العام والعام السابق، لم تذكر إتش تي سي أي شيءٍ حولها، فيما يبدو أنها لن تشملها ضمن قائمة الهواتف المدعومة والتي ستحصل على التحديث الجديد.

يذكر أنه وبحسب المعلومات المتوفرة حاليًا، فإن إتش تي سي ستكون مسؤولة عن تصنيع الجيل الثاني من هواتف بيكسل 2 الخاصة بجوجل، فيما ستتولى إل جي تصنيع النسخة الأكبر Pixel 2 XL.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. علي الشريف يقول

    Details & additional devices to be announced soon.
    اعتقد أن هذه الجزئية تكفي لتخبرنا أن هناك أجهزة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا أخ ماريو فلماذا الإستعجال في الإستنتاج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد