HTC U11 Eyes

إتش تي سي تكشف النقاب عن HTC U11 Eyes

يفترض أن يصل هاتف HTC U11 Eyes الجديد من الفئة المتوسطة إلى الأسواق الآسيوية والأوروبية خلال الأسابيع المقبلة.

كما كان متوقعًا، ووفقًا للتسريبات السابقة فقد كشفت إتش تي سي عن هاتف الفئة المتوسطة الجديد HTC U11 EYE، والذي يتميز بتضمنه كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 + 5 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، ودعم لتقنية HDR وزاوية رؤية 80 درجة ووضع portrait mode.

هذا الهاتف يتضمن بطارية بسعة 3930 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع Quick Charge ،3.0 مماثلة لسعة بطارية هاتفها الرائد HTC U11+، والتي تعد أكبر سعة بطارية تتواجد على هواتف إتش تي سي حتى الآن.

ووفقًا للإعلان فإن HTC U11 Eyes يتضمن شاشة من نوع Super LCD3 بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل وبنسبة عرض 18:9، مع معالج Snapdragon 652 ثماني الأنوية من كوالكوم، جنبًا إلى جنب مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسعة عبر منفذ لبطاقة microSD، مع مستشعر لبصمات الأصابع.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإنه يتضمن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بتقنية HTC UltraPixel 3 بفتحة عدسة F/1.7 مع OIS و PDAF وفلاش ليد LED مزدوج، وقادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K، جنبًا إلى جنب مع مقاومة المياه والغبار وفقًا لمعيار IP67، ومنفذ USB Type-C port، ودعم لميزة Edge Sense، وأندرويد 7.1 Nougat.

ويتوفر الجهاز بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق الفضي والأحمر، وهو متاح للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر ضمن الصين بسعر 465 دولار أمريكي، على أن يصل إلى تايوان في شهر فبراير بسعر 505 دولار أمريكي، ويفترض أن يصل إلى الأسواق الآسيوية الأخرى والأوروبية خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *