إتش تي سي تقول أن نظارة HTC Vive إنجاز تقني كبير جدًا جدًا

أعلنت تشير وانغ، المديرة التنفيذية لشركة إتش تي سي، أن الشركة قد قامت بتحقيق إنجازٍ تقنيّ “كبير جدًا جدًا” مع نظارة الواقع الافتراضي الجديدة HTC Vive. جاء هذا التصريح أثناء لقاء المديرة التنفيذية للشركة مع مجموعة مطوري نظارة Vive في الصين.

مؤخرًا، قامت الشركة بتأخير موعد إطلاق النظارة في الأسواق التجارية من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي إلى شهر أبريل/نيسان المقبل. بهذا الخصوص، قالت المديرة التنفيذية للشركة أنهم فضلوا تأخير موعد الإطلاق بدلًا من إطلاق نسختين للنظارة، وذلك ليضمنوا أفضل تجربة واقع افتراضي ممكنة للمستخدمين عبر نظامٍ واحد متكامل. من المفترض أن تبدأ الطلبات المسبقة على النظارة بحلول شهر فبراير/شباط المقبل، وذلك بعد أن توفر الشركة السعر الرسمي لها، والذي لم تحدده حتى الآن.

تأتي هذه التصريحات مع الإعلان الذي قام به موقع Popular Science الشهير، والذي صنف نظارة HTC Vive كأهم إنجاز تقني لعام 2015، على الرغم من عدم إطلاق النظارة رسميًا في الأسواق، واقتصار تواجدها ضمن المعارض.

بالإضافة لما سبق، فإن إتش تي سي تقول أن تجربة نظارة الواقع الافتراضي لن تكون موجهة فقط للمستخدمين، بل هنالك العديد من شركات السيارات الكبيرة – من ضمنها أودي – التي ستستخدم النظارة من أجل توفير تجربة قيادة افتراضية للمستخدمين على سياراتهم. هذا تصريح كبير!

إن صح كلام المديرة التنفيذية للشركة، فإن النظارة وإن توفرت بسعرٍ مقبول، فقد تكون الحل الخلاصي لأزمات الشركة المتتالية، وليس أحد الهواتف الذكية التي اشتهرت الشركة بصناعتها.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. adnan يقول

    أنا برأيي أن هذا الشيء سيغير سياسة تفكير الشركة في صناعاتها حيث إن نجحت في هذا الاختراع فمن الممكن أن تتجه وتركز على الاكسسوارات أكثر

  2. Dr.Marshmallow يقول

    جواسيس سامسونج سيسرقوا الأفكار الجديدة التي قد تحملها هذه النظارة وكالعادة تسارع السارقة بصنع الملايين منها قبل طرح المتوفية نظارتها في السوق ???

  3. Yasser Saeed يقول

    في الإنتظار ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.