إتش تي سي تعتزم الإعلان عن One A9s الشهر القادم

تعتزم شركة اتش تي سي وفق معلوماتٍ أخيرة الكشف عن هاتف HTC One A9s، وهو النسخة الجديدة من هاتف A9 الذي طرحته العام الماضي، وذلك خلال مؤتمر IFA 2016 في برلين الشهر القادم.

وبحسب الصورة المسربة التي نشرها موقع VentureBeat، يمتلك الهاتف تصميمًا مطابقًا تقريبًا لهاتف العام الماضي ما عدا تغييرات في أماكن الكاميرا والفلاش والحساسات، مع العلم أن تصميم A9 قد نال العديد من الانتقادات بسبب الشبه بينه وبين تصميم الآيفون.

لا توجد الكثير من المعلومات حول مواصفات الهاتف حاليًا لكن يوجد احتمال كبير أن تطرحه الشركة مباشرةً بنسخة أندرويد 7.0 الأخيرة، حيث كان هاتف A9 العام الماضي هو أول هاتف جاء بنسخة المارشميلو بعد هواتف نيكسوس.

من الجدير بالذكر أن إتش تي سي أخلفت وعدها بتحديث هاتف A9 بعد 15 يومًا فقط من وصول تحديثات أندرويد الجديدة لهواتف نيكسوس، حيث نشرت الشركة قبل أيام تغريدة على تويتر حددت فيها موعد وصول التحديث لبعض هواتفها، ذكرت فيها أن التحديث سيصل خلال الربع الأخير من العام الحالي إلى HTC 10، يليه وصول التحديث إلى A9 و M9 بعد ذلك، وهو ما يعني ضمنيًا وصول التحديث بدايات العام القادم!

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Abo Ammar يقول

    تصميم جميل ولكن أحب الكاميرا أن تكون متوسطة في خلف أعلى الهاتف وليست في الطرف!

  2. كمال يقول

    انا من محبي HTC لكن كثروها والله! يعني يشبه الايفون ومشيناها، يعملو التحديث يشبه الايفون برضو ويضيفو S للاسم بنفس طريقة الايفون !

    1. ѦՊԻ يقول

      • أولا آبل هي من قلد htc في التصميم الخارجي , هذه حقيقة مسلم بها .
      • ثانيا htc وعدت العام الماضي بأنها ستكون أول شركة تستخدم مارشميلو ووفت بوعدها وأطلقت one a9 ,,, وبشكل عام لماذا نعترض على شركة عندما تريد تحديث هواتفها بسرعة ؟
      • ثالثا العديد من الشركات تستخدم حرف s مثل Huawei Mate S و Xiaomi Redmi 3s
      و هواتف Oppo (F1s-R7s-R5s)

    2. Abo Ammar يقول

      أولاً وكما قال الأخ عمر، آبل هي من قلدت تصميم HTC وليس العكس ومستغرب جداً لما الكثيرين يجهلون هذه الحقيقة!!! حتى شركة آبل تعلم ذلك! يعني عنزة وإن طارت؟؟؟

      ثانياً حرف ال S ليس ملك لشركة أبل وهو يستخدم في التلفونات من قبل أن يتم إختراع الأيفون!

  3. Abo Ammar يقول

    عزيزي أنس .. لماذا تم حذف ميزة تحرير المشاركات؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.