إتش تي سي تطور هاتف فئة منخفضة بشاشة تدعم نسبة العرض 18:9

إتش تي سي قد تجذب الانتباه إلى هاتفها الجديد من الفئة المنخفضة تبعًا لتضمنه شاشة بقياس 5.5 إنش تدعم نسبة العرض 18:9.

في الشهر الماضي، أعلنت إتش تي سي عن عن هاتف الفئة المتوسطة HTC U11 Eyes، والذي يتميز بتضمنه كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5 + 5 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، ودعم لتقنية HDR وزاوية رؤية 80 درجة ووضع portrait mode.

والآن، تظهر معلومات تشير إلى أن الشركة التايوانية تعمل على هاتف جديد HTC Breeze من الفئة المنخفضة يتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبنسبة عرض 18:9، وذلك من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فقد أشارت التغريدة إلى أن الهاتف يعمل بواسطة معالجات ميدياتيك، مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وبطارية بسعة 2730 ميلي أمبير، جنبًا إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

وبالرغم من أن المواصفات تبدو متواضعة جدًا وغير جذابة، إلا أن أهم ما يميز هاتف HTC Breeze هو الشاشة الطويلة الداعمة لنسبة العرض 18:9.

وبالنظر إلى أن الحواف الرقيقة والشاشات الطويلة تعد إحدى الميزات الرئيسية التي تعمل الشركات المصنعة على توفيرها لهواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة، فإن إتش تي سي قد تجذب الانتباه إلى هذا الهاتف من خلال توفيرها هذه الميزة.

تجدر الإشارة إلى قيام إتش تي سي سابقًا باستعمال نسبة العرض 18:9 ضمن هاتفي U11 و U11+، إلا أن الهاتف الجديد سوف يكون أول هاتف فئة منخفضة من الشركة يتميز بتوفيره نسبة العرض 18:9.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. عبدالحي يقول

    U11 plus جاء بنسبة عرض 18:9 فقط وليس u11

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.