إتش تي سي تطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتفها الرّائد HTC U11

أصبحت شركة إتش تي سي ثاني شركة تقوم بطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهواتفها، وذلك بعد أن بدأت اليوم بإطلاق التحديث لمستخدمي الهاتف الرّائد HTC U11، حيث سبقت سوني الجميع ووفرت التحديث سابقًا لهاتفها الرائد Xperia XZ Premium.

بحسب التقارير المنتشرة، بدأ التحديث بالوصول لمستخدمي الهاتف في تايوان – البلد الأم لشركة إتش تي سي – حيث يبلغ حجمه 1.33 غيغابايت ويحمل رقم الإصدار 2.31.709.1 بالإضافة لحزمة شهر نوفمبر/تشرين الثاني من التحديثات الأمنية الدورية التي تطلقها جوجل شهريًا لنظام أندرويد.

ما نعلمه في الوقت الحاليّ أن التحديث محصور بمستخدمي الهاتف في تايوان. بكل الأحوال، فإن بداية طرحه تعني أنه سيصل لباقي المستخدمين حول العالم خلال وقتٍ قريب، والأهم من ذلك، فإن هذا يعني بداية طرح التحديث للهواتف الأخرى وهي:

  • U Ultra
  • HTC 10

لا نعلم إن كانت إتش تي سي ستقوم بتوسيع عدد الهواتف التي ستحصل على التّحديث، ولكن المؤكد حاليًا هو الهواتف السابقة فقط، وذلك بحسب ما كشفت عنه الشركة في وقتٍ سابق.

يذكر أن إتش تي سي قد أطلقت مؤخرًا هاتفها الرائد HTC U11 Plus الذي يأتي كأول هاتفٍ من تصميمها بشاشةٍ كبيرة 6 إنش وبنسبة أبعاد 18:9 ما يجعلها تغطي معظم الواجهة الأمامية، فضلًا عن تزويده بأقوى عتاد من ناحية المعالج والذواكر ودعمه ببطاريةٍ كبيرة 3930 ميللي آمبير/ساعي. لن يحتاج هاتف U11 Plus لأي تحديث يتعلق بأندرويد 8.0 أوريو، لأن إتش تي سي وفرته بالسوق مع هذه النسخة بشكلٍ افتراضيّ.

هل أنتم من مستخدمي هاتف U11؟ هل وصلكم التحديث؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقان 2 ضع تعليقك

A يقول:

لدي جهاز HTC 10 أنتظر التحديث و بشدة

ادم حسين يقول:

ممكن أعرف إصدار الجهاز عندك كام ؟
لأن اخر ما وصلني 2.41.401.41

ضع تعليقًا