إتش تي سي تُشوّق من جديد لهاتفها الرّائد U11 Plus عبر صورةٍ تؤكد تصميمه الجديد كليًا

تستمر شركة إتش تي سي بحملتها التشويقية المخصصة للحدث المقبل الذي ستستضيفه الشركة بتاريخ 2 نوفمبر/تشرين الثاني والذي من المفترض أن يكون مخصصًا للكشف عن الهاتف الرائد U11 Plus المنتظر أن يكون أقوى ما تقدمه الشركة هذا العام.

تضاربت الأنباء سابقًا حول مضمون الحدث المقبل الخاص بإتش تي سي، وفي حين أنه كان من المؤكد نية الشركة القيام بإطلاق هاتفٍ ما، لم يكن من الواضح إن كانت ستقوم بالفعل بإطلاق الهاتف الرائد U11 Plus أو هاتف الفئة المتوسطة U11 Life أو كليهما معًا، إلا أنها قامت منذ بضعة أيام بنشر صورةٍ تشويقية أكدت فيها أننا “سنشاهدها كلها” ما يعني أننا على الأرجح سنشاهد الهاتفين معًا.

وفي حين خصصت إتش تي سي الصورة السابقة لتظهر الجانب الخلفيّ من الهاتف مع توضيح امتلاكه لخاصية الشحن اللاسلكيّ، قامت اليوم بتخصيص الصورة التشويقية لتظهر جزءًا من الواجهة الأمامية بما يبين وبشكلٍ واضح أنها ستكون مغطاة بمعظمها عبر الشاشة التي لن تترك سوى حوافًا ضيقة جدًا أعلى وأسفل الهاتف، ما يعني أن الشركة التايوانية قررت تبني النهج التصميميّ الجديد الذي بدأته شاومي العام الماضي عبر الهاتف العملاق Mi Mix ثم تم ترسيخه بشكلٍ أكبر عندما قامت إل جي وسامسونج بداية هذا العام إطلاق هواتفها الرائدة مع شاشةٍ كبيرة وحوافٍ ضيقة جدًا على الواجهة الأمامية.

وفي حين أن بداية إتش تي سي كانت بطيئة هذا العام مع الهاتف المخيب للآمال U Ultra، عملت الشركة على إطلاق الهاتف الرائد U11 ليحمل الكثير من المواصفات القوية والمتميزة ولكنه (ولكثيرٍ من الأسباب) لم يكن كافيًا لجذب إلا فئةٍ قليلة من المستخدمين لشرائه. مع اقتراب العام من نهايته، يبدو أن إتش تي سي قد قررت ترك الأفضل للنهاية، ولهذا الأمر سنشاهد هاتف U11 Plus مع تصميمٍ جديد وشاشة كبيرة وميزات مقاومة الماء والغبار ودعمٍ للشحن اللاسلكيّ وبطاريةٍ ضخمة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي تقريبًا، بدون نسيان عتاده القويّ المتمثل بشريحة Snapdragon 835 وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

هل تترقبون للهاتف الرائد المقبل من إتش تي سي؟ هل ستكون مواصفاته القوية قادرة على إقناعكم بشرائه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *