أردرويد

إتش تي سي تشوق لميزةٍ جديدة كليًا في هاتفها المقبل HTC U 11

تستمر شركة إتش تي سي التايوانية بحملتها التشويقية الخاصة بهاتفها الرائد المقبل HTC U 11 والتي تسلط فيها الضوء على بعض المزايا التي سنشاهدها. سابقًا شاهدنا فيديو تشويقي خاص بميزة الحواف المتحسسة للضغط، والآن هنالك أمرٌ جديد كليًا.

بمشاهدة الفيديو فقط، لن يكون هنالك فكرة واضحة عن الميزة المرتقبة، ولكن الشركة أرفقته بعبارةٍ تلخص كل شيء: الهاتف سيمتلك القدرة على تصوير الفيديوهات بتقنية 360 درجة! من المؤكد أن توفير مثل هكذا ميزة هو أمرٌ مبتكر، ولكن كما هو الحال مع أي إضافة جديدة، فإنه من الصعب معرفة مدى تأثيرها على قرار المستخدمين بشراء الهاتف. أيضًا، وبحالة إتش تي سي بالتحديد، فإن توفير ميزاتٍ مبتكرة وفريدة هو أمرٌ ضروريّ لجذب المستخدمين، ولكن بدون وجود قنوات تسويق فعالة، فإن الجهود لن تكون كافية، ولن يجد الهاتف طريقه إلا لمهووسي التقنية.

بكل الأحوال، فإنه لن يكون هنالك ضرورة لانتظار وقتٍ طويل لمعرفة كل مزايا الهاتف الذي سبق وأن تم وصفه بأنه “أكثر هواتف 2017 ابتكارًا” من قبل المسرب الشهير Evan Blass، حيث ستكشف إتش تي سي عن هاتفها الرائد بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل.

ما رأيكم بميزة تصوير الفيديوهات بتقنية 360 درجة عبر هاتفكم الذكيّ؟ هل تهتمون كثيرًا لمثل هكذا ميزات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • قابلوني اذا ما فشل الهاتف هذا
    من بعد اطلاق هاتفها ultra ,,, الشركة هذة ماعندها رؤية مستقبلية ناجحة

  • الخلطة المضمونة للنجاح بالنسبة ل اتش تي سي هي خلطة شياومي .. مواصفات قوية جدا و بطارية قوية و سعر معقول + اسم و شعار اتش تي سي = نجاح مضمون و عودة قوية .. لكنهم يكابرون و يعاندون و نهايتهم محتومة .. اسعار مبالغ + اسوأ بطاريات = فشل مضمون .. مشكلة من يديرون هذه الشركة انهم يعتقدون ان لهم جمهور مثل جمهور ابل .. يشتري الايغون الجديد قبل ان يعرف مواصفاته .. شركة الاندرويد الوحيدة التي تقترب من ابل في هذا المضمار هي سامسونج .. كنت اتمني ان يدركوا اللحظة الفارقة قبل مصير بلاكبيري و نوكيا لكن لا مفر

  • من خلال الفيديو والعنوان 360 real-life recording.. ليس بالضرورة أن تكون الميزة خاصة بالتصوير وقد يكون المقصد خاص بتسجيل الصوت والله أعلم!

%d bloggers like this: