أردرويد

إتش تي سي تستعد للإعلان عن شيءٍ “لأجلك” بتاريخ 12 يناير المقبل

بدأت شركة إتش تي سي التايوانية حملةً تشويقية جديدة لحدثٍ ستستضيفه بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك عبر ملصقات ومنشوراتٍ على حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

لم تقدم الشركة التايوانية أي تلميحٍ لمضمون الحدث، بل اكتفت بنشر كلمة “For U” باللغة الإنجليزية، والتي تم كتابتها باللون الأزرق على ملصقٍ كبير.

هنالك الكثير من الاحتمالات حول مضمون الحدث المقبل، حيث قد يكون متعلقًا بالإعلان عن هاتف HTC One X10 الذي تم تسريب مواصفاته منذ فترةٍ قليل، ليكون خليفةً لهاتف One X9 الذي أطلقته الشركة العام الماضي مع مواصفاتٍ متقدمة وسعرٍ منخفض. أشارت التسريبات إلى أن الهاتف المقبل سيعمل على معالج Helio P10 من ميدياتيك مع 3 غيغابايت للذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل.

الاحتمال الثاني هو قيام إتش تي سي بإطلاق هاتفٍ آخر ارتبط ببعض التسريبات مؤخرًا، وهو هاتف HTC 11 الذي سيأتي ليكون خليفة هاتف HTC 10. قد يكون هذا الاحتمال ضعيفًا نظرًا لأنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتفها الرائد المقبل في وقتٍ ما خلال شهر آذار/مارس المقبل، وبالتالي من المستبعد الإعلان عن هاتفين رائدين خلال فترةٍ زمنية قصيرة.

الاحتمال الثالث والأخير هو شيء جديد يخص الواقع الافتراضيّ، مثل نظارة واقع افتراضيّ متوافقة مع الهواتف الذكية. تمتلك إتش تي سي نظارتها الخاصة بالواقع الافتراضيّ وهي نظارة HTC Vive والتي تعتبر من بين الأفضل في السوق، ولكن مشكلتها الوحيدة أنها تتطلب عتادًا حاسوبيًا قويًا، ولا يمكن استخدامها مع الهواتف الذكية. قد تكون الخطوة الجديدة هي نظارة جديدة بالكامل يمكن استخدامها مع الهواتف الذكية.

بالنسبة لكم، ما هو الشيء الذي ستعلن عنه إتش تي سي “لأجلكم”؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

10 تعليقات