أردرويد

إتش تي سي تخسر ثاني رئيس للتصميم في الشركة خلال أقل من عام

تغييرات كثيرة تطرأ على شركة إتش تي سي هذه الفترة، حيث كان المدير التنفيذي للشركة قد أعلن قبل أيام تنحّيه عن منصبه، واليوم أكدت الشركة بأن رئيس قسم التصميم Jonah Becker قد غادرها بعد 11 شهرًا من تولّيه المنصب الذي سبقه إلى مُغادرته رئيس التصميم السابق Scott Croyle. أي أن رئيسي تصميم غادرا منصبهما في الشركة خلال أقل من عام.

هاتف HTC One M9 حصل على مُراجعات مُتضاربة بسبب الشبه الشديد بينه وبين هاتف العام الماضي، من بينها انتقادات شديدة، حيث وصفته بعض المواقع بالمُخيّب للآمال والمُمل، وبأنه “رائع لكن لا يستطيع المواكبة”، لكن في حين اتفقت آراء أخرى بأن التصميم المُكرر لا يجعل منه مُثيرًا للاهتمام كما كان لدى طرح أول هواتف السلسلة، إلا أن هذه المراجعات رأت بأن التصميم ما زال رائعًا وما زال الأجمل بين الهواتف الذكية.

على أية حال، لا نعرف سبب استقالة رئيس التصميم في الشركة، ولا إن كان الأمر له علاقة بالانتقادات التي حصل عليها الهاتف، في الحقيقة من المُستبعد استقالة رئيس القسم بسبب “انتقادات” خاصة أن توفّر الهاتف في الأسواق بدأ اليوم في بعض الدول وسيبدأ خلال أيام قليلة في دول أخرى، وبالتالي لا توجد حتى الآن أية أرقام مبيعات قد تدل على نجاح أو فشل الهاتف.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

  • غالبا مايكون لمغادرة المصممين دلالات اخرى فالمصمم يقوم بالتصميم وهوه مهمته ابتكار التصاميم ولايوجد مصمم يتحيز لتصميم واحد ثلاث اعوام ولكن المصمم يريد شيء والشركة تريد شيء اخر ويسير مع رأي الشركة غالبا ومجبرا ولكن عند وجود انتقادات حتى ولو اقوال فقط يشعر المصمم ان الانتقادات المرتبطة بعمله ليست خطأه وانما خطأ الشركة فيقرر الذهاب لبيئة عمل اخرى اقل قيود واكثر اريحية … قصة حياة كل مصمم 😀