إتش تي سي تحضّر لحدثٍ هام الشهر المقبل – هل يكون هاتف U11 Plus؟

بحسب معظم التسريبات المنتشرة مؤخرًا حول شركة إتش تي سي، سيكون هنالك هاتفٌ رائد خاص بالشركة وسيتم الكشف عنه قبل نهاية العام الحاليّ، حيث من المتوقع أن يحمل اسم HTC U11 Plus. يأتي الآن تأكيدٌ جديد لهذه الأخبار عبر تسريب دعوةٍ بدأت الشركة بإرسال لحدثٍ خاص بها الشهر المقبل.

شكل هاتف U11 Plus بحسب التسريبات المنتشرة حوله

على الرّغم من قلة التفاصيل التي تتضمنها الدعوة المسرّبة، إلا أنها كافية لتعزز الترجيحات المتعلقة بهاتف U11 Plus: وجود حرف “U” بمنتصفها يعني أن هنالك هاتفًا ينتمي لسلسلة الهواتف التي بدأتها الشركة أول هذا العام مع U Ultra ومن ثم تبعها الهاتف الرائد U11، ومن المنتظر أن تنتهي بهاتفين هما U11 Life المتوقع إطلاقه ضمن برنامج أندرويد ون و U11 Plus المفترض أن يأتي ليمثل أقوى هواتف إتش تي سي هذا العام.

بحسب ما نعلمه حاليًا من معلومات، سيأتي هاتف U11 Plus ليمتلك شاشةً كبيرة بنسبة أبعاد 18:9 تغطي معظم واجهته الأمامية تماشيًا مع التصميم الآخذ بالانتشار، فيما ستحافظ فيه الشركة على خاصية الأطراف المتحسسة للضغط Edge Sense والقدرات الصوتية المتقدمة USonic عبر منفذ USB-C. فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ، من المنتظر أن نشاهد شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت. لا يوجد أي معلومة حول إمكانية اعتماد إتش تي سي لكاميرتين خلفيتين، ويبدو ذلك مستبعدًا في الوقت الحاليّ.

ستقوم إتش تي سي باستضافة الحدث المقبل بتاريخ 2 نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة التايوانية تايبي، ومن المتوقع صدور المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع خلال الفترة المقبلة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.