أردرويد

إتش تي سي تحضر لإعلانٍ جديد بتاريخ 20 مارس، فما هو؟

قامت شركة إتش تي سي مؤخرًا بالإعلان عن حدثٍ ستسضيفه بتاريخ 20 مارس/آذار الحاليّ، وذلك في توقيتٍ مفاجئ لم يكن أحد يتوقع فيه أن تقوم الشركة بالكشف عن أي شيءٍ جديد. فما الذي ستكشف عنه الشركة؟

لو نظرنا للإعلان نفسه، فهو لا يقدم الكثير من المعلومات المفيدة التي يمكن عبرها استخلاص فحوى الحدث المقبل. تم استخدام عبارة “الربيع قادم” كنصٍ للإعلان، مع صورةٍ بخلفيةٍ مستوحاة من الطبيعة وباللون الأخضر.

اللمحة الأولى التي يمكن تصورها هو خيارات لونية جديدة لهاتف HTC U Ultra، فطبيعة الإعلان والتصميم يوحي بشيءٍ ما يتعلق بطرح خياراتٍ إضافية للمستخدمين، أكثر من أن يكون حول جهازٍ أو هاتفٍ جديد كليًا.

لو ابتعدنا قليلًا عن الإعلان نفسه وراجعنا التسريبات المتعلقة بالشركة، يمكن القول أن الحدث المقبل سيكون مخصصًا للكشف عن هاتف One X10 الذي حصل على عدة تسريبات مختلفة. بمتابعة التسريبات والإشاعات، يمكن القول أن الحدث سيكون مخصصًا للكشف عن هاتف HTC 11 الذي تتضارب التقارير حوله، حيث تؤكد بعضها نية الشركة إطلاقه بينما تجزم تقارير أخرى أنه لن يكون هنالك هكذا هاتف من إتش تي سي على الإطلاق.

ماذا عن الواقع الافتراضيّ؟ قالت إتش تي سي مؤخرًا أنها ستستمر بالتركيز في مجال الواقع الافتراضيّ، ولذلك قد نشاهد نسخة جديدة من نظارة HTC Vive أو حتى نظارة جديدة كليًا – ولو أن الاحتمال الأخير ضعيف في الوقت الحاليّ.

الأمر الجيد أن الشركة لم تترك لنا وقتًا طويلًا للانتظار، فتاريخ 20 مارس سيأتي بعد أقل من 5 أيام، ولذلك لن يكون علينا الصبر لفترةٍ طويلة لنعرف ما الذي ستكشف الشركة عنه.

ما الذي ستكشف عنه إتش تي سي بهذا التوقيت؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • يبدو من الإعلان بأنه سيكون جهازا رائدا بأبعاد شاشة مثل جهاز LG G6… وذلك حسب المستطيل المكتوب بداخله!

%d bloggers like this: