إتش تي سي تجلب أندرويد أوريو إلى مستخدمي هاتف HTC U11 في الشرق الأوسط

0 1

بدأت شركة إتش تي سي إصدار تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” لمستخدمي هاتف HTC U11 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

كانت شركة إتش تي سي سباقة في تقديم تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” إلى مستخدمي هواتفها، فقبل شهرين بدأت الشركة طرح التحديث هاتف HTC U11 في بلدها الأم تايوان، وها هي الآن تبدأ إصداره لمستخدمي الهاتف في عدد من المناطق حول العالم، بما في ذلك دول الشرق الأوسط.

ويبلغ حجم التحديث، الذي بدأ الوصول إلى مستخدمي HTC U11 في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، نحو 1.31 جيجابايت، ويحمل الرقم 2.33.401.10.

وتُظهر شاشة مُلتقطة نُشرت على موقع تويتر أن التحديث الجديد من إتش تي سي يتضمن “أندرويد 8.0 أوريو”، إضافة إلى تحسينات على النظام.

يُشار إلى أن إصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد، الذي أعلنت شركة جوجل عن إطلاق النسخة الرسمية منه في شهر آب/أغسطس الماضي، يأتي بالعديد من المزايا الجديدة للهواتف الذكية.

ومن تلك المزايا: مضاعفة سرعة إقلاع الهاتف مرتين، والحد من التطبيقات العاملة في الخلفية، وميزة الإكمال التلقائي، وميزة الصورة داخل صورة ونقاط التنبيهات والتطبيقات الفورية.

إن كنت تملك هاتف HTC U11 وتريد التحقق من وصول التحديث الجديد إليك، فما عليك إلى التوجه إلى “الإعدادات” Settings ثم “حول” About ثم “التحديثات البرمجية” Software Updates.

هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد