إتش تي سي تبدأ عرض الإعلانات في BlinkFeed

أعلنت شركة إتش تي سي عن البدء باختبار عرض عدد محدود من الإعلانات الترويجية لمُستخدمي تطبيق BlinkFeed في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وتايوان والصين. وجاء الإعلان بعد إنتشار شائعات عن نية الشركة إدخال الإعلانات والمحتويات المدفوعة إلى التطبيق.

وعند استعراض المُستخدم لتطبيق BlinkFeed لتصفح الأخبار سيبدأ رؤية إعلانات جنباُ إلى جنب مع الأخبار، وستكون هذه الإعلانات ذات صلة بالأخبار المنشورة وتستهدف مُستخدمين مُشتركين في أخبار معينة.

وتقول الشركة أن المُستخدمين يستطيعون إخفاء المحتوى الترويجي، وبأنها تأمل أن تكون الخدمة الجديدة  بمثابة وسيلة لمُساعدة المُستخدمين على اكتشاف تطبيقات ومنتجات وخدمات جديدة.

تأكيد إتش تي سي يأتي بعد شهر من نشر صور على الإنترنت تُظهر وجود إعلانات منشورة في تطبيق BlinkFeed. في الوقت الحالي ستظهر الإعلانات لمُستخدمي الدول المذكورة في بداية الخبر، ومن شُركاء مُحددين مثل ياهو وتويتر، وقد وعدت الشركة أن يكون عدد الإعلانات محدود بحيث لا يُزعج المُستخدم.

يُذكر أن هذه هي المرّة الأولى التي تعرض فيها إتش تي سي الإعلانات ضمن أحد تطبيقاتها الرسمية، ويأتي هذا وسط مصاعب مالية تمُر بها الشركة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 3 ضع تعليقك

Mohamad Al Karbi يقول:

هكذا تبدأ القصص.. هنا من هذا البرنامج على HTC لتتوسع لبرامج أخرى ثم مصنعين آخرين بل ربما نفس الأندرويد قد يعرض إعلانات هنا و هناك… و يصبح استخدام الأندرويد دون إعلانات باشتراك شهري… أرأيتم إلى مايكروسوفت كيف تقدم اشتراك لإزالة الاعلانات من بريدها outlook ثم نظامها Windows 10 سيكون بإشتراك و برنامجها الأوفيس بإشتراك و كذلك أدوبي أصبحت بإشتراك، بل معظم البرامج الجيدة على منصات التشغيل المختلفة أصبحت بإشتراك شهري أو سنوي.. نظام التلفزة مثل ال OSN بإشتراك… الانترنت بإشتراك……

salah يقول:

الحمد لله لا استخدم هذه الخدمة وقمت بإلغاء ظهورها أصلا
شركة htc كنت أحد معجبيها في الماضي بسبب واجهة سنس الجميلة ثم htc one m7 الرائع جدا, لكن الشركة بدت من سيء لأسوأ, أتمنى لها العودة إلى إبداعها السابق

يسموّني ... FAHD يقول:

ايش المسخرة دي , انا اشتري الجوال بفلوس , ومع ذلك احصل على اعلانات
الاعلانات وجدت لتربح الخدمات التي تقدم بالمجان للمستخدم , لكن انا اشتري منتج بفلوس ومع ذلك الاقي اعلانات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *