إتش تي سي تؤكد قدوم Android N لهواتفها الرائدة

مع انطلاق فعاليات مؤتمر Google I/O 2016 السنويّ الخاص بجوجل، والكشف عن الإصدار التجريبيّ الثالث من نظام Android N، أعلنت شركة إتش تي سي عن خبرٍ سار لمستخدميها بخصوص النسخة الجديدة من نظام أندرويد.

وفقًا لمجموعة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعيّ، أكدت إتش تي سي أن نظام Android N سيتوفر لهواتف HTC 10 و HTC One A9 و HTC One M9. بهذه الصورة، تؤكد إتش تي سي مرة أخرى أنها تعمل على توفير آخر نسخ الأندرويد لمستخدميها بأسرع وقتٍ ممكن.

لم يتضمن التصريح توضيحًا حول ما إذا كانت إتش تي سي ستوفر النسخة التجريبية الحالية للمستخدمين كما فعلت سوني مع هواتف Xperia Z2 و Xperia Z3، أو أنها ستقوم بتحديث هواتفها للنسخة النهائية من Android N فور الكشف عنه، ولكن من المرجح أن يكون الإعلان الجديد متعلقًا بتوفير النسخة التجريبية الجديدة للمستخدمين.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. سنونو يقول

    كشفت شركة قوقل بالأمس أثناء مؤتمر المطورين Google IO 2016 عن الإصدار الجديد من نظام تشغيلها للجوالات باسم اندرويد إن Android N ولأنّها لم تستقر على اسم نهائي بعد فقد طلب من مستخدمي اندرويد التقدُّم باقتراحاتهم على موقع مُخصص لتختار قوقل اسم من بين الاقتراحات المقدمة.

    المهم هنا ليس اسم اندرويد إن بقدر ما هو مهم الموعد الذي سيتوفر فيه هذا الإصدار لمختلف الهواتف الذكية، خصوصًا شركة سامسونج التي تستحوذ على النسبة الأكبر من مستخدمي أجهزة اندرويد. ويتخوّف بعض المستخدمين أنّ الشركة الكورية قد تتأخر في إطلاق تحديث اندرويد إن على هواتفها الذكية الرائدة كثيرًا كما حدث مع هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge حيث وصل اندرويد مارشميلو إليهما في يناير الماضي داخل كوريا فقط وكان على المستخدمين في الأسواق الخارجية الانتظار للمزيد من الوقت حتى حصولهم على التحديث.

    أكّدت اليوم مصادر قريبة من سامسونج أنّ الشركة تنوي دفع تحديث اندرويد إن إلى هواتفها الرائد (في هذه الحالة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge) في الربع الأخير من 2016 أي في نفس الوقت الذي ستحصل فيه أجهزة قوقل نكسوس على التحديث تقريبًا. من جانب آخر لم تخرج أي تأكيدات من سامسونج عمّا إذا كان الهاتف اللوحي Galaxy Note 6 القادم سيعمل بالإصدار الجديد من عدمه.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.