إتش تي سي تؤكد: سيتم إطلاق هاتف جديد من عائلة “U” بتاريخ 2 نوفمبر

ترتبط شركة إتش تي سي التايوانية في الوقت الحاليّ بكثيرٍ من الشائعات والتسريبات حول عددٍ من الهواتف التي قد تقوم بإطلاقها، وقد شاهدنا سابقًا صورةً مسربة لدعوةٍ بدأت الشركة بإرسالها لحدثٍ ستستضيفه أول شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لتعود إتش تي سي نفسها وتؤكد الحدث بشكلٍ رسميّ وعلنيّ.

لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل، ولكنها أكدت أنه سيتضمن الكشف عن هاتفٍ جديد من عائلة U التي بدأتها هذا العام مع هواتف U Ultra و U Play ثم أتبعتها بالهاتف الرائد U11.

تشير معظم الترّجيحات في الوقت الحاليّ إلى أن الحدث سيكون مخصصًا للكشف عن هاتف HTC U11 Life المخصص للفئة المتوسطة مع مواصفاتٍ قوية ومتقدمة وطرحه ضمن برنامج أندرويد ون ما يعني اعتماده على واجهة أندرويد الخام وحصوله على التحديثات بشكلٍ سريع جدًا. بشكلٍ أقل، يتم الحديث حول الهاتف الرّائد HTC U11 Plus الذي من المفترض أن يأتي ليمثل أقوى هواتف الشركة هذا العام مع شاشةٍ كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية والإبقاء على كافة الخصائص المبتكرة التي تم تزويد هاتف HTC U11 بها وأخيرًا دعمه ببطاريةٍ ضخمة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

بالنسبة لهاتف U11 Life، فإن ما نعلمه حاليًا أنه سيأتي بتصميمٍ غير مبتكر ومكرر من إتش تي سي، مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع الاعتماد على شريحة Snapdragon 630 الحديثة من كوالكوم بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32/64 غيغابايت. سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابيكسل وأخرى أمامية بنفس الدقة مع دعمه بخاصية مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67 وتوافقٍ مع معيار Bluetooth 5.0، ومن المفترض أن يحمل نسخة أندرويد 8.0 أوريو بشكلٍ افتراضيّ، مع طرحه بسعرٍ قريبٍ من 400 يورو في السوق الأوروبية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *